العدد 5302 - الإثنين 13 مارس 2017م الموافق 14 جمادى الآخرة 1438هـ

في ذمة الله

انتقلت الى رحمة الله تعالي فاطمة علي عبدالله مبارك الهاشم، شقيقة كُلٍّ من: خليل وناجي وجمال والمرحومين عبدالله وسلمان، ووالدة مبارك. تقبل التعازي للرجال في صالة جامع السلام بمنطقة الرفاع الشرقي، وللنساء في منزل والدتها بمنطقة الحجيات رقم 2452 طريق 3949 الرفاع 939.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الحاجّة مهدية يوسف حسن مرهون، أرملة المرحوم حسين صالح الصيرفي، ووالدة كُلٍّ من: جميل وجلال ومحمد وناصر وعلي وزهير. تقبل التعازي للرجال في مأتم بن سلوم بالمنامة، وللنساء في مأتم العقيلة بمنطقة الماحوز.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج علي محمد علي عباس البلادي، والد كُلٍّ من: محمد وعادل وياسر وفاضل وطالب. تقبل التعازي للرجال في مأتم أنصار الحسين بمنطقة البلاد القديم، وللنساء في مأتم الكاظمية بمنطقة سلماباد.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج محمد جعفر الجد، والد كُلٍّ من: حسين وجعفر وعماد وجلال وحسن. تقبل التعازي للرجال في حسينية النعيم الغربي، وللنساء في صالة سيدحسين (المشروع) بالمنطقة نفسها.

انتقل إلى رحمة الله تعالى محمد عيسى عبدالله الأصمخ (أبوعيسى). تقبل التعازي للرجال في مأتم الحاج عباس العرادي بمنطقة عراد، وللنساء في مأتم الحاج عباس العرادي للنساء بالمنطقة نفسها.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الحاجّة موزة علي جواد (أم محمد)، أرملة الحاج إبراهيم هارون. تقبل التعازي للرجال في صالة مأتم الغرب بمنطقة بني جمرة، وللنساء في مأتم سيدإبراهيم.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الحاجّة منى صباح الشجّار، زوجة الحاج صالح سلمان السليموني، وأخت كُلٍّ من: محمد وعلي وناصر. تقبل التعازي للرجال في مأتم القلعة الحسيني بمنطقة القلعة.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج أحمد حسن مدن، والد كُلٍّ من: ميرزا وجعفر وحسين وعلي. تقبل التعازي للرجال في مأتم توبلي الشرقي، وللنساء في عريش المأتم.

انتقل إلى رحمة الله تعالى سيدصالح سيدهاشم العلوي (أبو سيدهاشم)، وسيُشيَّع جثمانه اليوم (الثلثاء) الساعة الثامنة صباحاً بمقبرة بوري.

انتقل إلى رحمة الله تعالى سعيد عبدالحميد محمد (أبو حميد). تقبل التعازي للرجال في مأتم النعيم الجنوبي.

انتقل إلى رحمة الله تعالى (في مشهد) الشاب جواد عاشور الستراوي، من منطقة البلاد القديم.

«إنّا لله وإنّا إليه راجعون»

العدد 5302 - الإثنين 13 مارس 2017م الموافق 14 جمادى الآخرة 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 12:42 ص

      إنا لله و إنا إليه راجعون.
      لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.
      الله يرحمكم يا مؤمنين و يا مؤمنات.
      الذين إذا أصابتهم مصيبه قالوا إنا لله و إنا إليه راجعون أولئك عليهم صلوات من ربهم و رحمه و أولئك هم المهتدون.

    • زائر 1 | 10:51 م

      الله يرحمهم

اقرأ ايضاً