العدد 5300 - السبت 11 مارس 2017م الموافق 12 جمادى الآخرة 1438هـ

في ذمة الله

انتقلت إلى رحمة الله تعالى فاطمة منصور رجب، والدة كُلِّ من: حسن الصباح والصباح الصباح، وسيُشيَّع جثمانها اليوم (الأحد) بعد صلاة العشاءين من جامع رأس رمان. تقبل التعازي للرجال في مأتم رأس رمان ابتداءً من يوم غد (الاثنين)، وللنساء في مأتم النساء الكبير بالمنطقة نفسها.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الحاجّة نعيمة حسن حبيل الكعبي، أرملة المرحوم الحاج جاسم عبدالحسين الصولة، ووالدة كُلٍّ من: حسن وعبدعلي وعباس وإبراهيم وحسين. تقبل التعازي للرجال في مأتم الكشري بمنطقة سلماباد، وللنساء في مأتم أم حسين بالمنطقة نفسها.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الحاجّة فاطمة محمد عبدالنبي، أرملة المرحوم الحاج جعفر محمد كاظم، ووالدة كُلٍّ من: عباس ورضي وعبدعلي ومكي ومحمد. تقبل التعازي للرجال في المأتم الجنوبي بمنطقة سفالة في سترة، وللنساء في المأتم نفسه بقسم النساء.

انتقل إلى رحمة الله تعالى عبدالله خليل إبراهيم الزياني، عن عمر ناهز 28 عاماً. تقبل التعازي للرجال في منزل عمّه فواز إبراهيم الزياني رقم 121 طريق 2205 الرفاع الشمالي 922، وللنساء في منزل والده رقم 612 طريق 3512 الحجيات 935.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج محمد علي الحمر (صاحب حملة الحمر)، والد كُلٍّ من: حسين وجعفر وحسن وعلي وصادق وعبدالله ومحمود. تقبل التعازي للرجال في مأتم الإمام علي بمنطقة الدير، وللنساء في المأتم نفسه بقسم النساء.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الحاجّة أمينة علي إبراهيم (من منطقة السهلة الشمالية)، أرملة المرحوم الحاج عباس إبراهيم مهدي، ووالدة كُلٍّ من: محمدعلي وإبراهيم وعلي وجعفر وفاضل.

«إنّا لله وإنّا إليه راجعون»

العدد 5300 - السبت 11 مارس 2017م الموافق 12 جمادى الآخرة 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً