العدد 5300 - السبت 11 مارس 2017م الموافق 12 جمادى الآخرة 1438هـ

«السيدات الأميركيات» تنظم سباق شجرة الكرز بمشاركة 1200 شخص بالحلبة

نظمت جمعية السيدات الأميركيات صباح أمس السبت (11 مارس/ آذار2017) السباق الرياضي الخيري «شجرة الكرز»، وهو سباق يقام كل سنتين ويذهب كامل ريعه للمراكز الخيرية. وشارك في السباق حوالي 1200 شخص وتخللته العديد من الفعاليات العائلية والترفيهية.

وقالت المسئولة الاعلامية للجمعية، لبنى العلمي لـ «الوسط» ان سباق شجرة الكرز يوم رياضي ترفيهي لجميع أفراد العائلة، إذ يتضمن عدداً من سباقات الجري والمشي موزعة بحسب القدرات والعمر، بالإضافة لسباق خاص بذوي الاحتياجات الخاصة، حيث تتم مساعدتهم من قبل المتطوعين كما يوجد فعاليات ترفيهية وعائلية عدة.

وأوضحت ان «الفعالية بدأت بسباق الثمانية كيلومترات للكبار وتلاه الخمسة والثلاثة كيلومترات لنفس الفئة. بعدها انطلق سباق الأطفال حيث قطعوا مسافة اثنين كيلومتر وتلاه السباق الذي شهد المشاركة الأكبر وهو سباق ذوي الاحتياجات الخاصة والذي قطع فيه المتسابقون أيضا مسافة اثنين كيلومتر. وفي الأخير كان سباق المشي لمسافة 3 كيلومترات للكبار».

وأضافت أن «سباق شجرة الكرز فعالية خيرية تقام كل عامين وتعتبر من أقدم الفعاليات الخيرية في مملكة البحرين، إذ تواصل الجمعية تنظيمها للعام التاسع عشر على التوالي، أي ان عمرها 38 عاماً. وتسعى من خلال هذا السباق جمع مبلغ 25 ألف دينار يتم تخصيصها لمساعدة ودعم المراكز والدور والمؤسسات الخيرية التي تدعمها جمعية السيدات الأميركيات في مملكة البحرين».

العدد 5300 - السبت 11 مارس 2017م الموافق 12 جمادى الآخرة 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً