العدد 5297 - الأربعاء 08 مارس 2017م الموافق 09 جمادى الآخرة 1438هـ

مهرجان "البحرين تتسوق" يعلن إسم الفائز بفعالية "جولة التذوق"

أجرى منظمو النسخة الثالثة من مهرجان البحرين للتسوق "البحرين تتسوق"، السحب لاختيار الفائز بسيارة إنفينيتي Q50 ضمن فعالية "جولة التذوق" والمقدمة من شركة يوسف خليل المؤيد وأولاده، الشريك الاستراتيجي للمهرجان.

شهت فعالية "جولة التذوق" إقبالاً كبيرًا ومشاركة واسعة من قبل المقيمين والزوار الذين تجاوز عددهم ألفين، حيث منحت الفعالية الزوار فرصة الاستمتاع بأشهى الأطباق المحددة بأسعار في متناول الجميع تتراوح قيمتها بين 5 دنانير بحرينية وحتى 12 دينار على مدار ثلاثين يومًا طوال فترة إقامة المهرجان من 19 يناير/ كانون الثاني وحتى 18 فبراير/ شباط.

وتمكن المشاركين في جولة التذوق بتجربة قائمة الطعام المخصصة للفعالية لدى 29 مطعمًا مشاركًا والدخول في السحب على سيارة إنفينيتي Q50، بعد تقييم تجربتهم في كتيب جولة التذوق وختم بطاقة التقييم لدى أي من المطاعم المشاركة.

وتم الإعلان عن اسم الفائز بسيارة إنفينيتي Q50 وهو نيلو انريكيز في مقر وزارة التجارة والصناعة والسياحة، بحضور ممثلي مهرجان "البحرين تتسوق"، حيثُ يعد هذا السحب الخامس للمهرجان، بعد أربعة سحوبات أسبوعية شملت 12 سيارة للمتسوقين في هذا الحدث الوطني.

وتعليقًا على السحب، قال مدير مهرجان "البحرين تتسوق" يوسف الخان: "نهنئ الفائز في فعالية "جولة التذوق" التي أقيمت ضمن مهرجان "البحرين تتسوق"، والتي منحت الزوار من داخل البحرين والدول المجاورة فرصة المشاركة في رحلة استكشاف أشهى الأطباق والمأكولات التي توفرها المطاعم في مملكة البحرين".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 2:28 ص

      كل شخص رزقة مكتوب قبل الخلق - مجرد تم استعجال ذلك في الدنيا عبر هذه الجائزة ولكن لن يزيد من رزقة شيء و لن ينقص شيء

اقرأ ايضاً