العدد 5295 - الإثنين 06 مارس 2017م الموافق 07 جمادى الآخرة 1438هـ

ريال مدريد يصطدم بطموحات نابولي في دوري أبطال أوروبا

الوسط - المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

يحتضن ملعب "سان باولو" في العاشرة إلا ربع مساء اليوم، المباراة المرتقبة التي تجمع بين فريقي نابولي الإيطالي وريال مدريد الإسباني، في إياب دور الـ16 بمسابقة دوري أبطال أوروبا، في مواجهة سيكون عنوانها الإثارة والمتعة، في ظل الحظوظ التي يمتلكها الفريقان لخطف بطاقة العبور إلى الدور ربع النهائي وذلك بحسب موقع "اليوم السابع".

ويملك ريال مدريد الأفضلية في الصعود إلى دور الثمانية، بعدما نجح في تحقيق الفوز على نابولي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في مباراة الذهاب التي جمعتهما بملعب "سانتياغو برنابيو" بالعاصمة الإسبانية (مدريد).

ويدخل نابولي مباراة اليوم وسط معنويات عالية بعدما استعاد نغمة الانتصارات بتحقيق الفوز على روما المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصري محمد صلاح بهدفين مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعتهما السبت الماضي بملعب "الأولمبيكو" ضمن منافسات الدوري الإيطالي "الكالتشيو" لينجح في تقليص الفارق مع يوفنتوس "المتصدر" إلى 10 نقاط.

ويسعى نابولي لاستغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل تحقيق الهدف المنشود وهو الفوز بهدفين دون مقابل لحجز مقعده في الدور ربع النهائي لأول مرة في تاريخه، في الوقت الذي حذرت فيه إدارة النادي، جماهير الفريق السماوي من اختراق القواعد الأمنية للاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) لتجنب أي عقوبات قاسية.

يذكر أن نابولي لم يتذوق مرارة الهزيمة سوى مرة واحدة أوروبيًا على ملعبه من آخر 20 مباراة لعبها الفريق، وكانت أمام بشكتاش التركي ضمن منافسات دور المجموعات لهذا الموسم.

في المقابل، يسعى ريال مدريد بتشكيلته المدججة بالنجوم للخروج من ملعب "سان باولو" بنتيجة ايجابية تؤهله للدور ربع النهائي للمرة السابعة على التوالي والثأر من نابولي الذي أقصاه من قبل في موسم 1987-1988.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً