العدد 5294 - الأحد 05 مارس 2017م الموافق 06 جمادى الآخرة 1438هـ

وزير النفط يبحث سبل التعاون مع النائب الغانم

الرفاع - مكتب النائب خليفة الغانم 

تحديث: 12 مايو 2017

بحث وزير النفط، الشيخ محمد بن خليفة آل خليفة، بمكتبه مع عضو مجلس النواب ممثل الدائرة الخامسة بالمحافظة الجنوبية، خليفة عبدالله الغانم، أوجه التعاون القائم بين الهيئة الوطنية للنفط والغاز ومجلس النواب.

وفي بداية اللقاء، رحب الوزير بالنائب الغانم، مشيداً بدوره في مجلس النواب وجهوده في سبيل رفعة الوطن وتحقيق آمال وتطلعات المواطنين، مبدياً دعم الهيئة للمجلس لتأدية مهمته على الوجه الأكمل لتحقيق الأهداف والغايات المنشودة لخير وازدهار مملكة البحرين على الأصعدة كافة.

وأطلع وزير النفط النائب، الغانم على خطط وبرامج الهيئة الوطنية للنفط والغاز ومستجدات التعاون مع السلطة التشريعية من خلال اللجنة الحكومية البرلمانية المشتركة.

من جانبه، طرح النائب عدداً من المتطلبات والاقتراحات التي تدور في هذا السياق وتم مناقشتها.

وعبر النائب الغانم عن خالص شكره وتقديره للوزير على جهوده وما ينجزه من خدمات تصب في صالح المملكة ورعاياها، وعلى التسهيلات التي يتم تقديمها لراحة ورفاهية المواطنين على أرض مملكة البحرين.

كما تم خلال الاجتماع التطرق إلى الشارع الجديد المزمع إنشاؤه من شارع الحنينية إلى شارع المعسكر وشارع الشيخ سلمان والحلول الناجعة لتخفيف الضغط المروري اليومي الذي يعاني منه السواق على شارع الحنينية الحالي، بالإضافة إلى استعراض المشاريع الحيوية التي تم الانتهاء من دراستها أو قيد الدراسة أو تحت الإنشاء والتي سيعلن عنها تباعاً في الأيام القادمة خدمةً لأهالي الرفاعين.

وأكد الغانم خلال اللقاء أن تعزيز سبل التواصل واللقاءات المتواصلة بين السلطة التنفيذية والتشريعية ستثمر عن تحقيق العديد من الجوانب التطويرية التي يطمح ويتطلع إليها المواطن البحريني، معرباً عن شكره وتقديره للتعاون المستمر الذي يحظى به أعضاء المجلس النيابي من الوزير والمسئولين في قطاع النفط والغاز.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً