العدد 5294 - الأحد 05 مارس 2017م الموافق 06 جمادى الآخرة 1438هـ

سلمان بن إبراهيم يؤكد دعم جهود الاتحاد الكمبودي في مكافحة التلاعب بالنتائج

كمبوديا - مكتب رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم 

تحديث: 12 مايو 2017

ثمن رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة، جهود القيادة الجديدة في الاتحاد الكمبودي للعبة والتي عملت على توفير الاستقرار للعبة في البلاد مؤكداً التزام الاتحاد القاري بدعم تطوير كرة القدم الكمبودية لبلوغ الأهداف والتطلعات المنشودة على كافة المستويات.

جاء ذلك خلال لقاء سلمان بن إبراهيم مع رئيس الاتحاد الكمبودي لكرة القدم الجنرال ساو سوكا اليوم الاثنين (6 مارس/ آذار 2017) في العاصمة الكمبودية (فنوم بينه)، إذ أعرب رئيس الاتحاد الآسيوي عن سعادته بزيارة كمبوديا مشيداً بجهود الاتحاد الجديد في وضع الخطط والبرامج الكفيلة برسم معالم المستقبل المشرق لكرة القدم الكمبودية.

وأكد سلمان بن إبراهيم أن الاتحاد الآسيوي يتبنى سياسة عدم التساهل على الإطلاق مع التلاعب في نتائج المباريات، وتعهد بتقديم كل مساعدة ممكنة إلى الاتحاد الكمبودي لمكافحة تلك الآفة وذلك انطلاقاً من سياسته الرامية لحماية نزاهة لعبة كرة القدم وترسيخ قيم اللعب النظيف والروح الرياضية في اللعبة.

وأشاد رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بالتفاعل الإيجابي الذي يبديه الاتحاد الكمبودي مع مبادرات الاتحاد القاري الهادفة لتعميق روح الوحدة في القارة الآسيوية مشددا على دور الاتحادات الوطنية في المساهمة في تنفيذ استراتيجيات التطوير الطموحة التي ينتهجها الاتحاد القاري في إطار رؤية (آسيا واحدة... هدف واحد).

من جانبه، رحب الجنرال ساو سوكا بزيارة سلمان بن ابراهيم الى كمبوديا مبينا أن هذه الزيارة تعكس حرص قيادة الاتحاد الآسيوي على التواصل الدائم مع أسرة كرة القدم الآسيوية وتقديم الدعم الدائم للاتحادات الوطنية من أجل مساندة جهودها في الارتقاء بخرجات اللعبة.

وأكد رئيس الاتحاد الكمبودي حرص الاتحاد المحلي على التعامل بجدية كبيرة مع التلاعب بنتائج المباريات في كمبوديا من خلال بذل كل جهد ممكن لمكافحة هذه الآفة، كما أعلن عن إطلاق مدارس كرة القدم في 25 مقاطعة، ضمن جهود توسيع قاعدة اللعبة في البلاد.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً