العدد 5294 - الأحد 05 مارس 2017م الموافق 06 جمادى الآخرة 1438هـ

شركة نسيج تعلن عن مميزات إضافية في مشروعها «ياسمينة سار»

رسم تخيلي للمشروع
رسم تخيلي للمشروع

أعلنت شركة نسيج، عن مميزات جديدة تضاف إلى مشروعها «ياسمينة سار» الكائن بمنطقة سار.

يذكر أن مشروع «ياسمينة سار» قد بدأ العمل فيه في منتصف العام 2015، وبخطة عمل طموحة على أن يتم إنجازه مع نهاية العام 2016، وقد تم الإنتهاء من المشروع وفق الجدول الزمني المقرر له، وأكد السيد أحمد الحمادي، مدير عام شركة نسيج - في تصريح مسبق – أنه قد تم الإلتزام بكافة الوعود لأصحاب وملاك فلل ياسمينة سار.

وأشار المدير العام لشركة نسيج أحمد الحمادي إلى أن المشروع المكون من 27 فيلا من فئات ثلاث وأربع وخمس غرف نوم وبمساحات تتراوح ما بين 304 إلى 440 م2 شهد إقبالاً كبيراً من الزبائن في البحرين ومن مواطني دول مجلس التعاون الخليجي، وذلك لما يتميز به المشروع من موقع مميز بمنطقة سار، وكذلك التصاميم الهندسية الجذابة والمواصفات عالية الجودة.

وأضافت شركة نسيج بعض المميزات الجديدة في المشروع الذي يعتبر إضافة إلى إنجازات شركة نسيج خلال 2016، ومن ضمن هذه المميزات تطوير الطرق والأرصفة، وممرات المشاة، وتخصيص مواقف للسيارات، بالإضافة إلى زرع النخيل والشجيرات والأزهار عند كل فيلا، وتقدم شركة نسيج أيضاً للعملاء خدمة الإستشارة والمساعدة في بعض التعديلات أو التغييرات المطلوبة من قبل الزبون، علاوة على ذلك تقديم صيانة مجانية للمواد غير الاستهلاكية لمدة 12 شهر من بعد التسليم.

ويعتبر هذا المشروع انطلاقة جديدة نحو المشاريع الرائدة التي تتطلع خلالها شركة نسيج دوماً إلى البناء على التخطيط السليم، والموقع الفريد، والتصاميم الهندسية العصرية، لكي تناسب ذوق الزبائن والمستثمرين وتنال رضاهم وراحتهم.

العدد 5294 - الأحد 05 مارس 2017م الموافق 06 جمادى الآخرة 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 31 | 5:42 ص

      الله يوفق ملاك مشروع ياسمينة ويهنيهم في بيوتهم...ونرجو من الشركة توضيح مواعيد تسليم مشروع جمانة..لكي يتسنى لنا ترتيب امورنا

    • زائر 29 | 5:15 ص

      فعلا جزيتم خيرا وسمعتكم ممتازة ... وعليه نأمل بإضافة مميزات لنا اصحاب فلل جمانة
      من تشجير وغيره

    • زائر 24 | 3:19 ص

      نحن ايضا مشروع جمانه نتطلع لهكذا ميزات من شركتكم الموقرة فلا تبخلو علينا.. ونتطلع منكم موعد تسليمنا لهذه الفلل في أقرب وقت ممكن وجوزيتم خيرا..

    • زائر 13 | 1:34 ص

      جميل جدا
      نتطلع نحن زبائنكم في جمانة الى هذه الاضافات الرائعة

اقرأ ايضاً