العدد 5293 - السبت 04 مارس 2017م الموافق 05 جمادى الآخرة 1438هـ

في ذمة الله

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الحاجّة سكينة مهدي بن درويش، زوجة الحاج أحمد مرهون، ووالدة كُلٍّ من: حسين وهاني وعلي ومحمد، وشقيقة كُلٍّ من: الحاج ميرزا درويش والمرحوم الحاج علي والحاج حسين وحبيب والمرحوم الشيخ محمد جواد وعبدالجبار ومحمد وهاني وعبدالأمير. تقبل التعازي للرجال في مسجد العلويات بمنطقة حلة العبد الصالح، وللنساء في المأتم الشرقي بالمنطقة نفسها.

انتقل إلى رحمة الله تعالى أحمد محسن العمران، والد بدر، وشقيق كُلٍّ من: محمد وعلي. تقبل التعازي للرجال في صالة عائشة المؤيد بمدينة عيسى، وللنساء في منزل المتوفى رقم 348 طريق 1607 مدينة عيسى 816.

انتقل إلى رحمة الله تعالى محمد حسن أحمد حبيل، والد كُلٍّ من: علي وحسين وزينب وزهراء. تقبل التعازي للرجال في مأتم رأس الرمان، وللنساء في منزل المتوفى بالمنطقة نفسها.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الحاجّة عائشة نجف علي، زوجة أحمد توراني، والدة كُلٍّ من: خليل وإبراهيم. تقبل التعازي للرجال في مأتم العدلية، وللنساء في المأتم نفسه بقسم النساء.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى سميرة أحمد الحداد. تقبل التعازي للرجال في مأتم الصفافير بالعاصمة المنامة صباحاً وعصراً، وللنساء في مأتم أم محمود في منطقة رأس الرمان.

انتقل إلى رحمة الله تعالى علي عبدالحسين مُلا جعفر. تقبل التعازي للرجال في مأتم آل عبدالحي بمنطقة السنابس، وللنساء في مأتم الأنوار.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج سعيد أحمد العرادي. تقبل التعازي للرجال في مأتم الديه الكبير بمنطقة الديه.

«إنّا لله وإنّا إليه راجعون»

العدد 5293 - السبت 04 مارس 2017م الموافق 05 جمادى الآخرة 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً