العدد 5292 - الجمعة 03 مارس 2017م الموافق 04 جمادى الآخرة 1438هـ

تأهل المنتخبين الأميركي والكوستاريكي إلى مونديال الشباب

تأهل المنتخبان الكوستاريكي والأميركي لكرة القدم إلى بطولة كأس العالم للشباب (تحت 20 عاما) والمقررة في كوريا الجنوبية خلال مايو/ أيار ويونيو/ حزيران المقبلين.

ولحق الفريقان بمنتخبي هندوراس والمكسيك المتأهلين أيضا من اتحاد كونكاكاف (أميركا الشمالية والوسطى والكاريبي) ليكتمل عقد المنتخبات الأربعة المتأهلة من هذا الاتحاد القاري.

وحجز المنتخب الكوستاريكي بطاقة التأهل للمونديال بعدما تعادل 1-1 مع نظيره البنمي مساء الجمعة "صباح اليوم السبت (4 مارس/ آذار 2017) بتوقيت غرينتش" في ختام مباريات المجموعة الثانية بدور تحديد المراكز الأولى في بطولة أمم الكونكاكاف للشباب والمقامة حاليا في كوستاريكا.

واحتل المنتخب الكوستاريكي المركز الثاني في المجموعة برصيد نقطة واحدة متفوقا بفارق الأهداف على نظيره البنمي فيما كان منتخب هندوراس تصدر المجموعة برصيد 6 نقاط من انتصاره على منتخبي كوستاريكا وبنما في نفس المجموعة.

وفي المقابل، حجز المنتخب الأميركي بطاقة تأهله بالفوز 2-1 على نظيره السلفادوري في ختام مباريات المجموعة الأولى بنفس الدور إذ تصدر المجموعة برصيد ست نقاط وبفارق ثلاث نقاط أمام نظيره المكسيكي فيما احتل المنتخب السلفادوري المركز الثالث في المجموعة بلا رصيد من النقاط.

ويلتقي المنتخب الأميركي نظيره الهندوراسي في المباراة النهائية على بطولة كأس أمم اتحاد الكونكاكاف.

وتقام فعاليات مونديال الشباب بكوريا الجنوبية من 20 مايو إلى 11 يونيو المقبلين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً