العدد 5290 - الأربعاء 01 مارس 2017م الموافق 02 جمادى الآخرة 1438هـ

فيدرر: خروجي من بطولة دبي للتنس يرجع لعدم معرفتي بمنافسي

 قال النجم العالمي السويسري الكبير روجيه فيدرر إن خروجه على أيد اللاعب الروسي يفجيني دونسكوي من بطولة سوق دبي الحرة للتنس يرجع لعدم معرفته بمنافسه.

وتلقى عشاق لعبة التنس صدمة وهم يشاهدون النجم السويسري، يخرج من الدور الثاني للبطولة أمام اللاعب الروسي المغمور، دونسكوي، المصنف 116 عالميا، في الوقت الذي يحتل فيه فيدرر مصنفا ثالثا في هذه البطولة الكبرى، وهو نفسه المصنف الأول عالميا في فترات طويلة سابقة، ليس هذا فحسب بل إن السويسري توج بلقب البطولة من قبل سبع مرات.

الصدمة لم تكن فقط للجماهير بدبي، ولكن للاعب نفسه الذي علق قائلا:" لست أدري ما حدث في هذه المباراة المفاجئة جدا لي ، وربما يعود ذلك إلى عدم معرفتي المعرفة الكافية بمن ينافسني على أرض الملعب، وأنا في حاجة بالفعل إلى معرفة ما حدث في هذه المباراة".

وتابع فيدرر قائلا:" لم أكن أعلم كيف سيلعب منافسي ولا أعلم ما هي تفضيلاته على أرض الملعب وأسلوبه في ضرباته، وهل سيكررها أم لا".

وأضاف "التوتر كان واضحا في طريقتي في اللعب، والشيء الغريب أنني لم ألعب بالحرية وهو أمر أزعجني جدا على أرض الملعب، وأثار دهشتي في نفس الوقت، ومن الواضح أن هناك أمور صغيرة تؤثر في بعض المباريات وهذه طبيعة من طبيعة لعب التنس".

وكان الروسي دونسكوي قد فجر المفاجأة وأطاح بالسويسري روجيه فيدرر المصنف الأول على العالم سابقا من بطولة دبي المفتوحة للتنس بالفوز عليه 3/ 6 و7/ 6 (9/ 7) و7/ 6 (7/ 5) أمس الأربعاء في الدور الثاني للبطولة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً