العدد 5288 - الإثنين 27 فبراير 2017م الموافق 30 جمادى الأولى 1438هـ

موظفو "فيرست موتورز" يشاركون في ورشة عمل تدريبية من هيونداي الشرق الأوسط

أقامت شركة فيرست موتورز، الوكيل والموزع الحصري لسيارات هيونداي في مملكة البحرين، ورشة عمل تدريبية من شركة هيونداي لعدد من موظفيها وذلك بمعرض فيرست موتورز في سترة.

ومن منطلق حرص هيونداي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا على تنمية مهارات ممثلي العلامة في المنطقة، تم إقامة ورشة العمل بإشراف مدير تنمية الوكلاء في شركة هيونداي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، رامي أحمد، بحضور 19 عضواً من أعضاء فريق فيرست موتورز.

وحصل موظفو الشركة على تدريبات شاملة ومكثفة حول عدة مواضيع هامة تضمنت كيفية إتباع الإجراءات الجديدة للبيع، وتطبيق تجربة جديدة للوكيل وللعلامة التجارية وخططها الاستراتيجية، إضافة إلى إيجاد طرق جديدة لتعزيز ثقة الزبائن بالعلامة وزيادة قاعدتها الجماهيرية. وأقيمت ورشة العمل ليوم واحد وقدمت سلسلة من المحاضرات العملية التي منحت موظفي فيرست موتورز الفرصة للاستفادة من تطبيق أمثلة حية على النظريات المطروحة.

وبهذه المناسبة، صرح المدير العام لشركة فيرست موتورز، احسان شيشتي، قائلاً: "نحن في شركة فيرست موتورز نثمن أهمية الاستثمار بتنمية مهارات موظفينا وذلك لكونهم أكثر موارد الشركة أهمية. وكذلك نرى في التدريب عامل مؤثر رئيسي في تطوير وتنمية الأفراد وهو ما نشجع عليه فريق عملنا للانضمام في الدورات التدريبية وورشات العمل القيمة كهذه".  





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً