العدد 5287 - الأحد 26 فبراير 2017م الموافق 29 جمادى الأولى 1438هـ

العلوي رئيساً لمجلس إدارة النقابة العامة للموانئ بالتزكية

العدلية - الاتحاد العام لنقابات عمال البحرين 

تحديث: 12 مايو 2017

عُقد مجلس إدارة النقابة العامة للموانئ الجديد للدورة النقابية الخامسة والفائز بالتزكية للسنوات الأربع المقبلة (2017-2020)، الأربعاء الماضي، وبحضور جميع الأعضاء للتوافق على توزيع مناصب مجلس إدارة النقابة.

وتوافق جميع أعضاء النقابة على تزكية سيد أسامة علوي رئيساً لمجلس إدارة النقابة، وسلمان السعد نائباً للرئيس، وعلي جعفر الجزيري أميناً للسر، ورئيس لجنة الشباب والمرأة العاملة عبدالله علي الجزيري، وسيد أمين الدرازي الأمين المالي، وعبدالله علي جعفر نائباً له، ووليد محمد مسلم رئيساً للجنة العضوية والقضايا العمالية.                              

كما انتخب عمار حسين رئيساً للجنة الإعلام والتثقيف العمالي، وعبدالعزيز المحميد رئيساً للجنة الصحة والسلامة المهنية، علي أحمد عبدالله الجزيري رئيساً للجنة العضوية والأنشطة والفعاليات.

وسيركز أعضاء مجلس إدارة نقابة الموانئ في الفترة المقبلة على السعي للمزيد من تحسين أوضاع العمال على جميع الأصعدة، وكذلك التعاون مع الإدارات التنفيذية لمصلحة جميع الأطراف ومنها تحسين الخدمات المقدمة ومستوى الجودة، لأن نتائج ذلك تصب في صالح الجميع.                                               

يذكر أن مجلس إدارة النقابة الجديد قد فاز بالتزكية بعد أن تقدم للترشح 9 أعضاء من أعضاء النقابة خلال فترة الترشح والتي استمرت 5 أيام، كما أعلنت اللجنة المشرفة على الانتخابات المشكلة في اجتماع الجمعية العمومية للنقابة.

وترأس اللجنة عبدالعزيز منصور فردان.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً