العدد 5287 - الأحد 26 فبراير 2017م الموافق 29 جمادى الأولى 1438هـ

الديه يظفر بكأس كرة اليد.. والمحرق وصيفاً لمهرجان 98.4 للألعاب الشاطئية

ضاحية السيف - وزارة شئون الشباب والرياضة 

تحديث: 12 مايو 2017

ظفر فريق مركز شباب الديه بكأس وميداليات المركز الأول لكرة اليد في ختام منافسات مهرجان 98.4 للألعاب الشاطئية الذي نظمته وزارة شئون الشباب والرياضة بالتعاون مع ديار المحرق ومراسي البحرين.

وتوج مدير إدارة المراكز الشبابية نوار المطوع أبطال مسابقة اليد، وحصل فريق مركز شباب الديه على كأس البطولة والميداليات الذهبية بفوزه على مركز شباب المحرق بشوطين مقابل شوط واحد ليلجأ الفريقان إلى رميات الترجيح.

وكان مركز شباب الديه قد تخطى مركز شباب كرزكان في نصف النهائي وفاز عليه بشوطين مقابل شوط واحد بالترجيح أيضاً، فيما صعد إلى النهائي مركز شباب المحرق بتغلبه على مركز شباب المحرق النموذجي بشوطين دون مقابل.

وفي مباراة المركزين الثالث والرابع استطاع مركز شباب كرزكان التتويج بميداليات المركز الثالث بتغلبه على مركز شباب المحرق النموذجي بشوطين دون مقابل.

وفي المباراة النهائية لم يترك مركز شباب المحرق المجال إلى مركز شباب الديه باللعب حسبما يريد بل كان نداً قوياً له وفاز بالشوط الأول واضعاً منافسه في قلق، لكنه لم يصمد في الشوط الثاني وخسره بفارق كبير من الأهداف بلغ أربعة عشر هدفاً.

وفي رميات الترجيح واصل الديه تألقه وحسم المباراة بخمسة أهداف مقابل ثلاثة مؤكداً جدارته بالتتويج بالكأس، وشهدت المباراة بروز آدم النشيط ومحم القمر ومحمد مكي وحسين مكي من الديه، فيما تألق من المحرق حسين مدن ومحمد عبدالهادي.

وعلّق لاعب الديه الشاب محمد القمر قائلاً إن الفوز باللقب لك يكن في متناول أيدينا بل كان غاية في الصعوبة ولم نستطع حسم الأمر إلا عن طريق الرميات الترجيحية وأضاف القمر: عوّل لاعبونا في اللقاء النهائي على التأقلم السريع بين جميع عناصر الفريق واستغلوا إضاعة الفرص من جانب لاعبي المحرق.

وأثنى القمر على أداء حارس مرمى فريقه محمد علي وقال إنه لعب دوراً متميزاً في الفوز باللقب، مشيداً بمستوى اللاعب الحر آدم النشيط في جميع المباريات.

وعبّر القمر عن شكره إلى وزارة شئون الشباب والرياضة لإقامتها مهرجان الألعاب الشاطئية سنوياً، كما أثنى على تفاعل ديار المحرق ومراسي البحرين ودعمهما للشباب البحريني، مؤكداً أن الجهود ستساهم في الارتقاء بالكرة الشبابية والرياضية في البحرين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً