العدد 5287 - الأحد 26 فبراير 2017م الموافق 29 جمادى الأولى 1438هـ

غداً... منتخب الكرة الشاطئية يواجه اليابان ودياً

الرفاع - اتحاد الكرة 

تحديث: 12 مايو 2017

يخوض منتخبنا الوطني لكرة القدم الشاطئية في 12 ظهر غداً (الثلثاء) بتوقيت ماليزيا (7 صباحا بتوقيت البحرين) لقاء وديا أمام منتخب اليابان، وذلك في لقاء يقام في ماليزيا، ضمن معسكر المنتخب الإعدادي لخوض نهائيات كأس آسيا 2017، والتي ستقام في ماليزيا أيضا خلال الفترة 4 وحتى 11 مارس/ آذار المقبل.

وكان المنتخب قد وصل يوم الجمعة الماضي إلى ماليزيا، وخاض عددا من الحصص التدريبية في معسكره، قبل أن يدشن غداً ودياته، على أن يخوض غد الأربعاء لقاء وديا ثانيا، وذلك أمام منتخب لبنان عند 2 ظهرا بتوقيت ماليزيا (9 صباحا بتوقيت البحرين).

ويسعى الجهاز الفني للمنتخب بقيادة المدرب ألميدا، ومساعده محمود الغاوي؛ للوقوف على مستويات اللاعبين الفنية قبيل المشاركة في الاستحقاق الآسيوي.

ويتكون وفد المنتخب من مدير المنتخب الشيخ عبدالله بن خليفة آل خليفة، والإداري باسم محمد، والجهاز الفني المكون من المدرب ألميدا ومساعد المدرب محمود الغاوي، واختصاصي العلاج عبدالله عرفة، علاوة على 12 لاعبا تم الاستقرار عليهم من قبل الجهاز الفني وهم: الحارسان سيد محمد حميد وصالح الدوسري، اللاعبون: راشد جمال، ثاني الدوسري، عبدالله عبداللطيف، محمد عبدالله، نايف الجاسم، عبدالله المالكي، هشام محمد، أيوب نصيب، محمد عاشور وسلمان سليم.

يشار إلى أن منتخبنا وقع في المجموعة الأولى للبطولة الآسيوية، والتي تضم إلى جانبه منتخبات: ماليزيا، الصين، أفغانستان وإيران.

وينص نظام البطولة على تأهل أصحاب المراكز الأولى من المجموعات الثلاث، بالإضافة إلى المنتخب الذي يحوز على أفضل مركز ثان بين المجموعات؛ ليلعب الأربعة الدور نصف النهائي ثم النهائي ولقاء تحديد المركزين الثالث والرابع؛ لحسم هوية الفرق الثلاثة المتأهلة إلى كأس العالم التي ستقام في جزر الباهامس.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً