العدد 5287 - الأحد 26 فبراير 2017م الموافق 29 جمادى الأولى 1438هـ

"بناغاز" تشارك في مؤتمر ومعرض مصر للبترول

شاركت شركة غاز البحرين الوطنية (بناغاز) في مؤتمر ومعرض مصر للبترول والذي أقيم في القاهرة خلال الفترة من 14-16 فبراي/ شباط 2017، جاء ذلك تحت رعاية رئيس جمهورية مصر العربية، عبدالفتاح السيسي.

ولدى تفضل فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي بزيارة جناح مملكة البحرين المشارك في المعرض، كان في استقبال فخامته الأمين العام للهيئة الوطنية للنفط والغاز، أحمد علي الشريان، ووفد شركة بناغاز برئاسة الرئيس التنفيذي، الشيخ محمد بن خليفة آل خليفة، والمدير العام للشئون الإدارية والمالية، محمد ياسين الحوسني، ومدير الشئون الإدارية، أحمد علي الكعبي، وبحضور سفير مملكة البحرين لدى جمهورية مصر العربية.

وجاءت مشاركة بناغاز في هذا الحدث العالمي تحت مظلة الهيئة الوطنية للنفط والغاز بمشاركة كل من شركة نفط البحرين (بابكو) وشركة الخليج لصناعة البتروكيماويات (جيبك).

كما قام لاحقا وزير البترول والثروة المعدنية المصري طارق الملا بزيارة إلى جناح الشركة حيث كان في استقباله مدير الشئون الإدارية، أحمد الكعبي، حيث قدم إلى الوزير نبذة عن مشاريع الشركة الحالية والمستقبلية وإنجازاتها في مجالات السلامة والصحة المهنية والبيئة والجودة والإنتاج والمسئولية الاجتماعية وكذلك حصول الشركة على عدة جوائز من منظمات عالمية مرموقة.

وفي ختام جولته، أعرب وزير البترول والثروة المعدنية المصري عن سروره بما اطلع عليه من مستوى رفيع على صعيد منتجات الشركة والإنجازات والجوائز العديدة التي أحرزتها بناغاز على الصعيد المحلي والإقليمي والعالمي، الأمر الذي يعكس المستوى الرفيع للشركات الصناعية في دول الخليج منوهاً بالأيدي العاملة البحرينية وخبراتها الرفيعة في مجال تشغيل المشاريع الصناعية الكبيرة، مشيداً في الوقت ذاته بالدور المميز الذي تتبناه الشركة في المساهمة بدفع عجلة التنمية والاقتصاد في مملكة البحرين.

كما ثمن وزير البترول والثروة المعدنية المصري مشاركة بناغاز في هذا المحفل العالمي والذي يعد إضافة قيمة للمعرض نظرا للخبرة الكبيرة التي تتمتع بها الشركة في ميدان صناعة الغاز.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً