العدد 5287 - الأحد 26 فبراير 2017م الموافق 29 جمادى الأولى 1438هـ

تحت رعاية رئيس مجلس الأوقاف السنية... المحرق تزف 60 شاباً وشابة إلى «عش الزوجية»

نظمت جمعية الكلمة الطيبة حفل الزواج السنوي السابع مساء أمس الأحد (26 فبراير/ شباط 2017)، برعاية رئيس الأوقاف السنية الشيخ راشد الهاجري، بدعم من الأمانة العامة للأوقاف بدولة الكويت الشقيقة، وذلك بصالة جمعان بمحافظة المحرق، إذ تم زفّ 60 شاباً وشابة إلى «عش الزوجية».

وتقدمت جمعية الكلمة الطيبة بالشكر والتقدير إلى راعي الحفل، والأمانة العامة للأوقاف بدولة الكويت الشقيقة، على دعم النسخة السنوية السابعة، من أحد مشاريعها الخيرية الثابتة التي تضطلع بها لجنة المشاريع الخيرية برئاسة محمد إبراهيم محمد، ولجنة الزواج الجماعي بالجمعية برئاسة عبدالله الفاضل.

من جهته، قال عبدالله الفاضل إن مشروع الزواج الجماعي يهدف إلى تشجيع الشباب على الزواج ومساعدتهم على تحمل تكاليفه، وذلك بالشراكة مع أصحاب الأيادي البيضاء في القطاعين الحكومي والخاص، البحريني والخليجي، من المؤسسات والأفراد، حيث يشمل المشروع حفل الزواج الجماعي وتقديم المنح المالية إلى المتزوجين الجدد من مؤسسات ووجهاء وأصحاب أيادي بيضاء.

العدد 5287 - الأحد 26 فبراير 2017م الموافق 29 جمادى الأولى 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 2:48 ص

      هل يجوز الحصول ع تبرعات من جهات خارجية ... اذا كان نعم .. لماذا يمنع ع فئة من هذا الوطن استقبال التبرعات والهبات من الدول الشقيقة للأعمال الخيرية

    • زائر 1 | 11:09 م

      متى

      متى الاوقاف الجفرية تعمل زواج جماعي

اقرأ ايضاً