العدد 5286 - السبت 25 فبراير 2017م الموافق 28 جمادى الأولى 1438هـ

إسماعيل: إصدار بطاقات خاصة للإعلاميين لنهائي كأس الملك

قال الأمين العام للاتحاد البحريني لكرة القدم، حسن إسماعيل إن الاتحاد أصدر بطاقات خاصة للإعلاميين؛ لدخول المباراة النهائية لكأس جلالة الملك للموسم الحالي، والتي ستقام يوم الخميس 2 مارس/ آذار المقبل، بين فريقي المنامة والمحرق على استاد البحرين الوطني.

وأشار إسماعيل إلى أنه بإمكان ممثلي وسائل الإعلام المختلفة محليا وخارجيا بدءا من غداً (الإثنين) الحضور لمقر الاتحاد؛ للحصول على بطاقات الدخول، مشيرا إلى أن البطاقة الموسمية لن تكون معتمدة خلال المباراة النهائية.

ونوه الأمين العام إلى ضرورة الإسراع من قبل ممثلي وسائل الإعلام لتسلم البطاقات؛ لتلافي أي تأخير قد يحدث مع يوم المباراة وبالشكل الذي يضمن سهولة وانسيايبة عمل المنظمين والإعلاميين خلال المباراة الختامية لأغلى الكؤوس.

من جهته، أوضح إسماعيل أن البطاقات الموسمية للمنصة الرسمية وكبار الحضور لن تكون معتمدة أيضا خلال المباراة النهائية، وأن الاتحاد أصدر بطاقات خاصة أيضا بها الدعوات المخصصة للمباراة النهائية.

وأشار إلى أن الترتيبات الإدارية للنهائي في طور الاكتمال حاليا، مبينا أن جهود اتحاد الكرة منصبة في الوقت الراهن على إخراج المباراة النهائية تنظيميا بالشكل الذي يليق بمكانة المسابقة التي تحمل اسم الرياضي الأول في البحرين عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً