العدد 5286 - السبت 25 فبراير 2017م الموافق 28 جمادى الأولى 1438هـ

"الوطنية للسيارات" الموزع الرئيسي لقطع غيار "إي سي ديلكو"

عقدت الشركة الوطنية للسيارات اجتماعاً مؤخراً مع مسئولين "إي سي ديلكو" من مكتب الشرق الأوسط وذلك لمناقشة خطة العام 2017، وتعتبر "إي سي ديلكو" الشركة الرائدة عالمياً في قطع غيار السيارات.

وخلال الاجتماع، أعلن مسئولين "إي سي ديلكو" أن الشركة الوطنية للسيارات ستكون الموزع الحصري لقطع غيار "إي سي ديلكو" في مملكة البحرين. وهذا ينعكس على الرؤية المشتركة والعلاقات الطويلة بين الشركتين والخدمات المقدمة لزبائنها. يذكر أن على مر السنين ظلت "إي سي ديلكو" الشركة الرائدة على مستوى العالم في تقديم قطع الغيار الممتازة لعدد كبير من المركبات، حيث توفر ما يقارب 90 ألف قطعة تندرج تحت 38 منتج وكان محور تركيز الشركة منذ أكثر من 100 سنة العمل على كسب ثقة الزبائن من خلال جودة المنتجات التي تعزز راحة البال لهم.

وهذا جعل من "إي سي ديلكو" احدى العلامات التجارية الأكثر شهرة في قطاع السيارات، إضافة الى أن الشركة الوطنية للسيارات تعتبر الوكيل المعتمد لجنرال موتورز في مملكة البحرين منذ تأسيس الشركة في العام 1988.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 3:40 ص

      ويش هالهرار، أهم اساسا الموزعين مال اي سي ديلكو، شلون راح يكونون موزعين مرة ثانية، فكها يا شاطر

    • زائر 2 زائر 1 | 4:53 ص

      لا يا اخي انا موظف في الشركة الوطنية للسيارات والشركة كانت موزع غير حصري اي هناك شركات اخرى موزعين لأسي ديلكو اما الان فالشركة اصبحت الموزع الحصري والرئيسي

اقرأ ايضاً