العدد 5284 - الخميس 23 فبراير 2017م الموافق 26 جمادى الأولى 1438هـ

في ذمة الله

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الشابة نور علي جاسم المحاري في سلطنة عمان. تقبل التعازي للرجال بدءاً من اليوم (الجمعة) بمأتم المقشع، وللنساء في صالة وادي السلام في المنطقة نفسها.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى حرم المغفور له بإذن الله تعالى أحمد بن حسين بن أحمد الجلاهمة والدة كل من المرحوم بإذن الله راشد بن أحمد بن حسين الجلاهمة، ووزير شئون الدفاع، الفريق الركن يوسف بن أحمد بن حسين الجلاهمة، وحسين بن أحمد بن حسين الجلاهمة. ‏‎تقبل التعازي للرجال في مجلس الجلاهمة بالقرب من مسجد النصف في الرفاع الشرقي، وللنساء في منزل ابنتها رقم 1442 طريق 3334 مجمع 933 الرفاع الشمالي.‏‎

انتقل إلى رحمة الله تعالى إبراهيم حسن أحمد الغديري، والد كل من: شوقي، حسن، أنور، أيمن، عبدالله، وحسين. تقبل التعازي للرجال بمأتم الشباب في منطقة سترة (سفالة)، وللنساء بمأتم السادة بالمنطقة نفسها.

‏‎ انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج سعيد خليل العوامي، والد ياسر وهيثم ومحمد. تقبل التعازي للرجال بمأتم الصفافير بدءاً من اليوم (الجمعة).

انتقل إلى رحمة الله تعالى الشاب عامر حسن علي صالح. تقبل التعازي للرجال بمأتم العود في منطقة عالي.

انتقل إلى رحمة الله تعالى أمس الخميس (23 فبراير/ شباط 2017) عبدالرحمن عبدالله حسن القاسمي، والد كل من: علي، محمد وفريد، وقد شيع بعد صلاة الظهر بمقبرة المحرق. تقبل التعازي للرجال اليوم الجمعة بصالة الزامل في منطقة الحد، وللنساء بصالة العمر بمنطقة عراد.

انتقل إلى رحمة الله تعالى أمس الخميس (23 فبراير/ شباط 2017) سيدجعفر سيدعبدالله سيدهاشم، وسيكون التشييع اليوم الجمعة عند التاسعة صباحاً من مأتم مدن. وستكون التعزية للرجال بمأتم مدن بالمنامة عصر الجمعة واليومين التاليين، وللنساء بمأتم الفاطمية بمنطقة سند.

«إِنَّا لِله وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعون»

العدد 5284 - الخميس 23 فبراير 2017م الموافق 26 جمادى الأولى 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 3:13 ص

      الله يرحمهم

    • زائر 1 | 2:18 ص

      الله يرحمكم يا مؤمنين و يا مؤمنات
      إنا لله وإنا إليه راجعون.
      ) الذين إذا أصابتهم مصيبه قالوا إنا لله و إنا إليه راجعون أولئك عليهم صلوات من ربهم و رحمه و أولئك هم المهتدون. ) لا حول ولا قوة إلا بالله.
      نعزي أهالي المتوفين.

اقرأ ايضاً