العدد 5283 - الأربعاء 22 فبراير 2017م الموافق 25 جمادى الأولى 1438هـ

بالفيديو... مشاجرة بين الأندية وشركة البث تتسبب في إلغاء مباراة في الدوري البرازيلي

الوسط - المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

شهد الدوري البرازيلي واقعة غريبة للغاية بعدما ألغيت مباراة فريقي أتلتيكو باراناينسي وكوريتيبا، بسبب خلافات بين إدارة الناديين وبين شركة "ريدي جلوبو" صاحبة حقوق بث المباراة في التليفزيون وذلك بحسب موقع "اليوم السابع".

وحسب صحيفة "ميرور" الإنجليزية، فإن مسئولي الدوري البرازيلي اضطروا لإلغاء المباراة بعدما رفضت الشركة بث المباراة اعتراضاً على قيام إدارة الناديين ببث المباراة على حساباتهم بمواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" و"تويتر"، وكانت تلك الخطوة قد جاءت من قبل الإدارة في كلا الناديين كرد فعل على تدنى النسبة التي تحصل عليها أندية الدوري البرازيلي من الشركة مقابل حقوق بث المباريات.

وانتهت تلك المشكلة في الملعب بحضور الجماهير وتواجد لاعبي الفريقين على أرض الملعب، وقبل صافرة بداية المباراة اضطر الحكم إلى تأجيل المباراة بناء على قرار المسئولين عن الدوري البرازيلي، بعدما فشل الناديين في الحصول على الاعتماد اللازم لبث المباراة.

وكرد فعل على الغاء المباراة، أكد رئيس نادي أتليتكو باراناينسى لويس ساليم أن ما فعلته شركة "ريدى جلوب" ومسئولي الدوري البرازيلي يعتبر فضيحة عالمية، إذ قال:" ما فعله رئيس الاتحاد البرازيلي يعتبر قراراً استبدادياً لصالح شركة ريدي جلوبو، لن نسمح لسحب شارة البث من الأندية مرة أخرى".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

شاهد أيضا