العدد 5283 - الأربعاء 22 فبراير 2017م الموافق 25 جمادى الأولى 1438هـ

في ذمة الله

انتقل إلى رحمة الله تعالى الشاب عباس مرتضى حاجي علي حاجي، شقيق كُلٍّ من: إحسان وعلي وسيما وفاطمة، ووالد كُلٍّ من: علي وزينب، وسيُوارى جثمانه الثرى غداً (الجمعة) الساعة التاسعة صباحاً بمقبرة المنامة. تقبل التعازي (ابتداءً من يوم السبت واليومين التاليين) للرجال في مأتم العدلية بالمنامة، وللنساء في مأتم خديجة الكبرى بمنطقة سار.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الشيخ علي عبدالعزيز عبدالله علي الخوخي، والد كُلٍّ من: عبدالعزيز ومحمد، وأخ كُلٍّ من: عبدالكريم وأحمد ومحمد. تقبل التعازي للرجال في المأتم الجنوبي بمنطقة الدير، وللنساء في مأتم أم علوي بمدينة عيسى.

انتقل إلى رحمة الله تعالى إبراهيم حسن أحمد الغديري، والد كُلٍّ من: شوقي وحسن وأنور وأيمن وعبدالله وحسين، من منطقة مهزّة بسترة. تقبل التعازي للرجال في مأتم الشباب بمنطقة سفالة في سترة، وللنساء في مأتم السادة بمهزّة.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى شمّة مبارك وليد، عن عمر ناهز 81 عاماً. تقبل التعازي للرجال في صالة جمعان بالمحرق، وللنساء في منزل المرحوم جاسم محمد بن سند رقم 13 طريق 27 مجمع 214.

انتقل إلى رحمة الله تعالى عبدالجليل أحمد محمد عبدالحسين (أبوصلاح). تقبل التعازي للرجال في مأتم سار الكبير بمنطقة سار، وللنساء في مأتم جرداب بمنطقة جرداب.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى (في سلطنة عُمان) الشابة نور علي جاسم المحّاري، ابنة الأستاذ علي جاسم المحّاري، (من منطقة المقشع).

«إنّا لله وإنّا إليه راجعون»

العدد 5283 - الأربعاء 22 فبراير 2017م الموافق 25 جمادى الأولى 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً