العدد 5282 - الثلثاء 21 فبراير 2017م الموافق 24 جمادى الأولى 1438هـ

النويدرات والنجمة للحفاظ على باقي الآمال... والمحرق والحالة من يضمن أولاً مربع السلة؟

من لقاء سابق بين المحرق والحالة
من لقاء سابق بين المحرق والحالة

تقام اليوم (الأربعاء) مباراتان في ختام الجولة الثالثة من الدور السداسي لدوري زين البحرين لكرة السلة، إذ يجمع اللقاء الأول بين النويدرات والنجمة عند الساعة 6 مساء في مباراة تمثل الأمل الأخير ربما للفريقين، في حين تجمع المباراة الثانية بين المحرق والحالة عند الساعة 7:45 مساء من أجل ضمان التأهل للمربع الذهبي، وتقام المباراتان على صالة اتحاد السلة في أم الحصم.

في المباراة الأولى يخوضها كل من النويدرات والنجمة بشعار أكون أو لا أكون لأن الخاسر في المباراة سيكون أول المودعين للتنافس على التأهل للمربع الذهبي بعد أن تتحول مهمته إلى مهمة مستحيلة.

في حين أن الفائز سيدخل على خط المنافسة بقوة من أجل خطف البطاقة الرابعة المؤهلة للمربع الذهبي.

الفريقان تعرضا للخسارة في المباراتين السابقتين، إذ خسر النجمة من كل من المنامة والأهلي في حين خسر النويدرات من المحرق والحالة وأي خسارة ثالثة ستعني نهاية آمال التأهل.

النويدرات يقدم أدائا أفضل من النجمة في الفترة الأخيرة ومع ذلك لن تكون مهمته سهلة؛ لان النجمة يمتلك كل الحول والإمكانات للعودة إلى وضعه الطبيعي.

يقود النويدرات المدرب الصربي دراغان الذي يعول على تشكيلة جيدة بتواجد جواد عبدالله وإبراهيم البصري وحسن مدن وحسين مال الله ومحمد بطي وأحمد درباس والمحترف الصربي مايل إليك إلى جانب بقية الأسماء.

في حين يقود النجمة المدرب الوطني رؤوف حبيل الذي يعول هو الآخر على تشكيلة جيدة بتواجد قاسم حسن ومحمد بوعلاي وفضل الله حبيل وحسين تقي والمحترف الأميركي ميلدون أمبير إلى جانب محمد سلمان وبقية اللاعبين.

وفي المباراة الثانية مساء اليوم فإن المنافسة ستكون حادة بين المحرق والحالة لان كلا الفريقان يدركان أن الفوز سيمنحهما بشكل كبير بطاقة التأهل للمربع الذهبي، في حين أن الخسارة ستدخلهما في لعبة الحسابات.

المحرق يبدو في وضعية أفضل بعد فوزه بكأس خليفة بن سلمان لكرة السلة، والتطور الملحوظ في أداء الفريق في الوقت الذي يعول فيه الحالة على انتفاضته ضد النويدرات التي غيرت المجريات في المباراة السابقة من أجل تغيير المجريات اليوم.

وكان الحالة قد خسر بداية أمام الأهلي في حين فاز في المباراة الثانية على النويدرات، أما المحرق فإنه فاز على النويدرات ثم خسر من المنامة.

والمهمة المتبقية للفريقين صعبة ومن المهم بالنسبة لهما الفوز اليوم للتقدم للأمام وضمان المربع.

العدد 5282 - الثلثاء 21 فبراير 2017م الموافق 24 جمادى الأولى 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً