العدد 5281 - الإثنين 20 فبراير 2017م الموافق 23 جمادى الأولى 1438هـ

"التنمية الاقتصادية" ينظم أولى فعاليات "ربيع الثقافة"

المنامة - مجلس التنمية الاقتصادية 

تحديث: 12 مايو 2017

تنطلق أولى فعاليات الموسم الثاني عشر لمهرجان ربيع الثقافة السنوي مساء بعد غدٍ الخميس (23 فبراير/ شباط 2017) حيث سيشهد الجمهور العروض الموسيقية الممتعة والمليئة بالإثارة لفرقة "الغروف أونكلز" الألمانية (Groove Onkles)، وستستمر عروض الفرقة حتى يوم السبت المقبل، حيث تعتبر هذه الفرقة هي الأولى ضمن أربع فرق متخصصة بمسرح الشارع ستشارك في هذا الموسم.

وستحيي الفرقة عرضها الأول يوم الخميس الساعة 4 عصراً  بـ "النخيل سنتر" في منطقة سار وسيتبع العرض مباشرة ورشة عمل "القرع على البراميل" من تقديم الفرقة نفسها والدعوة مفتوحة للجميع للمشاركة. أما يوم الجمعة، فستقدم الفرقة 3 عروض – الأول في حديقة خليفة الكبرى في منطقة الرفاع (الساعة 4 عصراً) والثاني في منتزه الأمير خليفة بن سلمان في منطقة الحد (الساعة 6 مساءً)، والأخير لذلك اليوم سيقام في منطقة العدلية مجمع 338.

وفي يوم السبت، ستقدم الفرقة ثلاثة عروض بمجمع السيف في منطقة السيف وذلك في تمام الساعة 11 صباحاً، 4 عصراً و الساعة 7 والنصف مساءً.

وتقدم فرقة "غروف أونكلز" عروضاً إيقاعية خالية من الأدوات الموسيقية، تستخدم الركل والطرق على أدوات مستعملة كالعلب الفارغة والحاويات. وتعتبر عروض هذه الفرقة مناسبة لجميع أفراد العائلة والدعوة عامة للجمهور الكريم.

وتقام هذه الفعالية بتنظيم من مجلس التنمية الاقتصادية في إطار دعمه لمهرجان ربيع الثقافة الذي يعزز من قطاع السياحة حيث يعتبر أحد القطاعات الرئيسية التي يركز عليها المجلس في خطة العمل التي تهدف إلى استقطاب الاستثمارات للمساهمة في خلق فرص العمل في البحرين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً