العدد 5280 - الأحد 19 فبراير 2017م الموافق 22 جمادى الأولى 1438هـ

فريق العمل البحريني الروسي للتعاون في مجال صناعة الألمنيوم يعقد اجتماعه الثالث

المنامة - وزارة الصناعة والتجارة والسياحة  

تحديث: 12 مايو 2017

عقد فريق العمل البحريني الروسي للتعاون في مجال صناعة الألمنيوم الاجتماع الثالث له، اليوم الإثنين (20 فبراير/ شباط 2017)، برئاسة وكيل وزارة الصناعة والتجارة والسياحة لشئون الصناعة أسامة محمد العريّض عن الجانب البحريني، ونائب وزير الصناعة والتجارة بجمهورية روسيا الاتحادية سيرجي تسيب.

ويعد هذا الاجتماع الثالث للفريق الذي تشكل بقرار من وزير الصناعة والتجارة والسياحة زايد الزياني ووزير الصناعة والتجارة بجمهورية روسيا الاتحادية دينيس مانتروف.

وتم خلال الاجتماع الذي حضره أعضاء الفريق من الجانبين البحريني والروسي التباحث في الكثير من الموضوعات والمستجدات ذات الصلة بمهمات الفريق وتداول آفاق التعاون المشترك في مجال صناعة الألمنيوم، حيث تم التوقيع على بروتوكول التعاون المشترك في هذا القطاع الحيوي والمهم بالنسبة للجانبين، والذي يؤكد الطرفان من خلاله أهمية تعزيز التعاون في مجال التسويق وتبادل المعلومات والتنسيق اللوجستي، وتسليط الضوء على الفرص الاستثمارية للقطاع الخاص في كلا الجانبين، كما تم الاتفاق على التعاون المشترك في مجال تطوير الأبحاث للمنتجات الجديدة، بالإضافة إلى تبادل الخبرات والتدريب في قطاع صناعة الألمنيوم.

ويأتي هذا التعاون ليفتح آفاقاً جديدة من التنسيق والعمل المشترك في مجالات أخرى وتعزيز العلاقات المشتركة بين مملكة البحرين وجمهورية روسيا الاتحادية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً