العدد 5280 - الأحد 19 فبراير 2017م الموافق 22 جمادى الأولى 1438هـ

صدارة الخماسي تتحدد في مواجهة البحرين وسترة

مدينة عيسى يبحث عن إنعاش آماله أمام سماهيج

من لقاء سابق بين سترة والبحرين
من لقاء سابق بين سترة والبحرين

تنطلق اليوم الاثنين الجولة الثالثة من الدور الخماسي لدوري زين البحرين لكرة السلة بإقامة لقاءين يجمع الأول بين سماهيج ومدينة عيسى عند الساعة 6 مساءً، تليها مباراة القمة على صدارة الخماسي بين البحرين وسترة عند الساعة 7:45 مساء،ً وتقام المباراتان على صالة اتحاد السلة في أم الحصم.

ويتصدر كل من البحرين وسترة فرق الدور الخماسي برصيد انتصارين لكل منهما وبرصيد 4 نقاط، إذ يبحث كل فريق منهما عن الفوز اليوم من أجل اعتلاء الصدارة وضمان التأهل للمربع الفضي.

في حين يخوض مدينة عيسى لقاءه الثاني في الخماسي ضد سماهيج على أمل البقاء في المنافسة على أحد المقعدين المؤهلين للمربع الفضي.

في المباراة الأولى تبدو فرص مدينة عيسى أكبر ضد سماهيج في ظل أفضلية المدينة الذي خاض قسماً أول قويّاً في الدوري، ولكنه في الدور الخماسي تراجع بعد خسارته في مباراته الأولى أمام البحرين ما عقد من موقفه إذ بات مطالباً بالفوز في مبارياته الثلاث المتبقية من أجل التأهل للمربع الفضي.

يقود المدينة المدرب الوطني صالح الحداد الذي يمتلك تشكيلة جيدة، ولكن محترفه الجديد ليس بمستوى المحترف السابق، إذ يعول المدينة على تشكيلته المحلية بتواجد المتألق علي جاسم.

في حين يقود سماهيج المدرب الوطني علي كويد الذي يأمل تحسين موقعه في الدوري.

أما المباراة الثانية فإنها قمة مباريات الخماسي والتي سيتحدد على ضوء نتيجتها المتأهل الأول للمربع الفضي، كما أنها قد تحدد إلى حد كبير شكل الصدارة.

فكل من البحرين وسترة يبحثان عن حسم سريع لأمر تأهلهما وهما يعولان على انتصاراتهم السابقة واللاعبين الجيدين الذين يمتلكهم كلا الفريقين.

وبعد أداء متراجع من البحرين وسترة في القسم الأول من الدوري تمكنا من إعادة ترتيب صفوفهما والعودة بقوة للمنافسة.

البحرين فاز في مباراتيه السابقتين على كل من الاتحاد ومدينة عيسى وهما منافسان مباشران وفوزه اليوم على سترة سيعني ضمان الصدارة وضمان التأهل، في حين أن سترة فاز على كل من سماهيج ونادي الاتحاد.

يقود البحرين المدرب الوطني عبدالكريم العنزور الذي يعول على محترفه الجديد السنغالي سيدد إلى جانب لاعبيه المحليين أمثال علي عبدالجليل وخالد علي وبقية اللاعبين.

في حين يعول سترة بقيادة المدرب الوطني علي عبدالغني على محترفه النيجيري أوجستين أوكسون إلى جانب المتألق سيد ناصر الموسوي وعبدالله علي ومحمد الحمراوي ومحسن عبدالرضا وبقية اللاعبين.

العدد 5280 - الأحد 19 فبراير 2017م الموافق 22 جمادى الأولى 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً