العدد 5280 - الأحد 19 فبراير 2017م الموافق 22 جمادى الأولى 1438هـ

رويعي الشرقي: لم يتم إبلاغنا بشكل صحيح عن عدم الإحماء بالملعب

محمد الرويعي
محمد الرويعي

قال رئيس جهاز كرة القدم بنادي الرفاع الشرقي محمد الرويعي إن الجهاز الإداري للفريق الكروي الأول بالنادي لم يتلقَ أي توجيهات من المراقب خليفة إبراهيم تُفيد بعدم إجراء حركات الإحماء على أرضية ملعب مدينة خليفة الرياضية قبل لقاء الفريق أمام الحد الخميس الماضي والذي تم تأجيله.

وكان «الوسط الرياضي» قد ذكر أن الرفاع الشرقي قام بإجراء حركات الإحماء على رغم منع المراقب لذلك، وكان الحد أيضاً قد رفض في البداية لكنه امتثل بعدها للتوجيهات، وبالتالي فإن المراقب قال إنه سيدون تقريراً بذلك. وأضاف الرويعي «إذا كان مراقب المباراة يرغب في توجيه أية تعليمات فعليه أن يتوجه لأحد أفراد الجهاز الإداري، سواء مدير الفريق أو المشرف أو الإداري، لكن ذلك لم يحصل، إذ لم يتلقَ أي من الإداريين مثل هذه التعليمات، وفيما بعد عرفنا أن المراقب فقط قام بإبلاغ أحد أعضاء الجهاز الفني والذي لم يكن يعرف من هو خليفة إبراهيم أصلاً!، ومثلما تم إبلاغ مدير فريق الحد بذلك، كان يجب إبلاغ أحد إداريينا بالأمر».

العدد 5280 - الأحد 19 فبراير 2017م الموافق 22 جمادى الأولى 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 11:32 م

      يدرون ويتغيشمون وفي مقطع كان بالانستغرام واحد من اللاعبين يقول بندش وغصبا عليهم

    • زائر 1 | 9:14 م

      كلام سليم

      فعلا علی مراقب المبارة التوجه الی مدير الفريق وليس الی اي شخص وان دون تقرير هذا ليس في مصلحته انما يرجع اليه لعدم اخبار رئيس الفريق او احدی المسؤولين

اقرأ ايضاً