العدد 5279 - السبت 18 فبراير 2017م الموافق 21 جمادى الأولى 1438هـ

بعثة المحرق تُغادر لعُمان اليوم وتلاقي صحم الثلثاء في السيب

في بعثة تضم 20 لاعباً وعبدالوهاب علي موقوف

المحرق بمعنويات الفوز على الرفاع يتوجه إلى عُمان
المحرق بمعنويات الفوز على الرفاع يتوجه إلى عُمان

تُغادر صباح اليوم (الأحد) بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي المحرق متوجهة إلى العاصمة العمانية مسقط من أجل ملاقاة فريق صحم العماني عند السادسة من مساء يوم بعد غدٍ الثلثاء «بتوقيت البحرين» على استاد السيب في الجولة الأولى ضمن المجموعة الثالثة لمسابقة كأس الاتحاد الآسيوي، وتضم المجموعة كذلك الوحدات الأردني والنجمة اللبناني.

وسيتوجه الفريق المحرقاوي فور وصوله إلى مقر الإقامة، بينما سيخوض تدريبه الأول في مسقط مساءً على أحد الملاعب الخارجية التابعة إلى مجمع السلطان قابوس الرياضي في بوشر، على أن يكون تدريب الغد الأخير في ملعب المباراة.

وتضم البعثة المحرقاوية اللاعبين التاليين: سيد محمد جعفر، عبدالله الكعبي، عبدالله الذوادي، أحمد ديب، صالح عبدالحميد، وليد الحيام، علي غالب، محمد البناء، فهد شويطر، مهدي عبداللطيف، فهد الحردان، محمد الحردان، جمال راشد، عبدالله عبدو، هشام منصور النايم، علي جمال، إسماعيل عبداللطيف، نيلسون، فيليبينهو ودوريس سالمو، ويغيب مهندس خط الوسط عبدالوهاب علي بسبب عدم استنفاد إيقافه، إذ طُرد في ذهاب ربع نهائي النسخة الماضية أمام العهد اللبناني وتم إيقافه مباراتين، إذ غاب عن الإياب وتبقت له مباراة.

العدد 5279 - السبت 18 فبراير 2017م الموافق 21 جمادى الأولى 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 10:57 م

      انا في المسابقات المحلية مو مع المحرق بس في اي مشاركة خارجية معه قلبا وقالبا وانشاء الله يشرف الكرة البحرينية خير تشريف بالتوفيق يالاحمر

اقرأ ايضاً