العدد 5279 - السبت 18 فبراير 2017م الموافق 21 جمادى الأولى 1438هـ

بو خمسين: الحظوظ متساوية وذاهبون للمنافسة

عبد العزيز بو خمسين
عبد العزيز بو خمسين

رفض رئيس جهاز كرة اليد في النادي الأهلي عبدالعزيز بو خمسين اعتبار مجموعة ناديه في بطولة الأندية الخليجية «المجموعة الحديدية»، مشيرا إلى أنها مجموعة تضم أربعة أندية متقاربة المستوى. وقال أيضاً: «هناك من كان يتمنى أنه لو وقعنا في المجموعة الأخرى مع مسقط العماني والريان القطري، هناك سلاح ذو حدين وأقل خطأ يعني أنك قريب من توديع البطولة، ولكن مجال التعويض في مجموعتنا متاح».

وأضاف «الأهلي ذاهب للبطولة الخليجية وعينه على المنافسة على اللقب، وإذا كان ذاهبا للمنافسة فيجب أن يكون جاهزا لأية محطة»، مبيناً «مشاركاتنا الخارجية السابقة لا تليق باسم النادي، الكل يتفهم أن المسئولين والإدارة والجمهور غير راضين بالنتائج والأداء، لا أعِد ببطولة لكن أعِد بالمستوى الذي يرضي الجميع».

وأشار بو خمسين إلى أن إدارة النادي وبدعم من وزارة شئون الشباب والرياضة تعمل على تهيئة الفريق لمشاركة مثالية تليق باسمه وباسم كرة اليد البحرينية في هذه البطولة، مضيفا «المستوى متقارب في مجموعتنا ولكن مستوى المحترفين هو من سيعطي الفوارق، وأتصور أن الغرافة القطري قد يتفوق بهذا العمل، لكننا نعمل، وكما أكدنا سابقا، في التعاقد مع محترفين يقدمون الإضافة».

العدد 5279 - السبت 18 فبراير 2017م الموافق 21 جمادى الأولى 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً