العدد 5278 - الجمعة 17 فبراير 2017م الموافق 20 جمادى الأولى 1438هـ

في ذمة الله

انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج جميل عبدالله الحواج، والد كُلٍّ من: وائل وفاضل وعلي ومحمد، وأخو كُلٍّ من: عبدالجليل ومحمد والمرحوم أحمد. وسيُشيَّع جثمانه من مأتم مدن اليوم (السبت) الساعة التاسعة صباحاً. تقبل التعازي للرجال في مأتم مدن بالمنامة صباحاً وعصراً وفي منزل الحاج محمود الدرازي بمنطقة جدعلي، وللنساء في مأتم القائم في إسكان عالي.

انتقل إلى رحمة الله تعالى فؤاد جعفر الصالح. وسيُشيَّع جثمانه اليوم (السبت) الساعة العاشرة صباحاً بمقبرة المنامة. تقبل التعازي للرجال في مأتم بن رجب بالمنامة، وللنساء في منزل المرحوم أنور جعفر الصالح: فيلا 1463 طريق 3935 مجمع 439 السهلة الشمالية.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج عمّار علي علي حسن، والد كُلٍّ من: المرحوم محمد وحسن وعبدالقادر وعلي وياسر ومرتضى ومجتبى ومهتدى ومصطفى. تقبل التعازي للرجال في الجمعية الحسينية بمنطقة النويدرات، وللنساء في مأتم بنت حسين بالمنطقة نفسها.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى صبرية الحاج أحمد عبدالله محسن، زوجة الحاج سامي، وأخت كُلٍّ من: د.عبدالصاحب وفيصل ونوري وعبدالعزيز وعبدالله. تقبل التعازي للرجال في مأتم رأس الرمان، وللنساء في المركز الزينبي بالمنطقة نفسها.

انتقل إلى رحمة الله تعالى جاسم عبدالله جاسم الحامد، عن عمر ناهز 79 عاماً. تقبل التعازي للرجال في قاعة إبراهيم خليل كانو بمنطقة القفول، وللنساء في منزل المتوفى رقم 1624 طريق 1327 الرفاع/ بوكوارة 913.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى هيا مبارك مرشد، والدة كُلٍّ من: محمد وجاسم علي الباهي. تقبل التعازي للرجال في صالة عائشة المؤيد بمدينة عيسى، وللنساء في منزل رقم 596 طريق 1517 مدينة عيسى 815.

انتقل إلى رحمة الله تعالى إبراهيم عباس إسماعيل موجي، وسيُشيَّع جثمانه اليوم (السبت) الساعة التاسعة صباحاً بمقبرة الحورة. تقبل التعازي للرجال في مأتم العدلية، وللنساء في المأتم نفسه بقسم النساء.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج عيسى إبراهيم العصار. وسيُشيَّع جثمانه اليوم (السبت) الساعة التاسعة صباحاً من مسجد الشيخ إبراهيم بمنطقة الديه. تقبل التعازي في مأتم بن خميس بمنطقة السنابس.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج حسن بن رضي إسماعيل. وسيوارى جثمانه الثرى اليوم (السبت) الساعة السابعة صباحاً بمقبرة النويدرات. تقبل التعازي في مأتم آل إسماعيل بمنطقة النويدرات.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى نعيمه جاسم علي السمّاك، أرملة المرحوم عبدالمجيد علي مكي، ووالدة كُلٍّ من: صادق وعبدالأمير ورائد وعلي. تقبل التعازي في مسجد الإمام الحسن بمنطقة الحجر.

انتقل إلى رحمة الله تعالى سيدجمعة سيدسلمان العلوي، والد كُلٍّ من: سيدكميل وسيدمحمد. تقبل التعازي للرجال في مأتم الهداية بمنطقة الشاخورة.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الحاجّة آمنة علي محمد. تقبل التعازي للرجال في مأتم خدارسون بالمنامة، وللنساء في مأتم النوخذة أحمد.

«إنّا لله وإنّا إليه راجعون»

العدد 5278 - الجمعة 17 فبراير 2017م الموافق 20 جمادى الأولى 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً