العدد 5276 - الأربعاء 15 فبراير 2017م الموافق 18 جمادى الأولى 1438هـ

البطولة العربية للأندية بالقاهرة تقترب من نيل اعتراف الفيفا

كشفت تقارير صحفية سعودية اليوم الخميس (16 فبراير/ شباط 2017) عن ان الاتحاد العربي لكرة القدم أقترب من الحصول على اعتراف الاتحاد الدولي للعبة (الفيفا) بالبطولة العربية للأندية المقرر إقامتها خلال شهري تموز/ يوليو وأغسطس/ آب المقبلين في القاهرة بمشاركة 12 فريقا عربيا.

ونقلت صحيفة "الحياة" السعودية اليوم الخميس عن مصادر وصفتها بانها مطلعة قولها "إن الاتحاد العربي سيجري تعديلات عدة على مواد لائحة تنظيم البطولة تشمل مسماها، بحيث تعتمد على المنطقة الجغرافية، لا أن تكون تحت مظلة المسمى العرقي فضلا عن بعض التعديلات الإجرائية الأخرى في موادها".

يشار إلى أن أبرز الأندية التي ستشارك بالبطولة هي من مصر الأهلي والزمالك، ومن السعودية الهلال والنصر، والعين الإماراتي، والفيصلي الأردني، والنفط العراقي، والترجي التونسي، والفتح المغربي، إضافة إلى 3 فرق أخرى سيتم تحديدها لاحقا على أن تقسم الفرق إلى 3 مجموعات يتأهل منها الفرق المتصدرة للمجموعات وأفضل صاحب مركز ثاني إلى نصف النهائي.

يذكر أن الأمير تركي بن خالد الذي تولى رئاسة الاتحاد العربي قبل 3 أعوام يسعى إلى تسيير الدماء مجددا في عروق الاتحاد الذي توقفت أنشطته لنحو عقد من الزمان، فيما سيكون الاعتراف في حال نيله نقطة تحول في تاريخه.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً