العدد 5276 - الأربعاء 15 فبراير 2017م الموافق 18 جمادى الأولى 1438هـ

في ذمة الله

انتقلت إلى رحمة الله تعالى عائشة علي علي سالم جلاق، زوجة صالح محمد سالم المهيزع، ووالدة كُلٍّ من: محمد وحمد وعلي. وسيُوارى جثمانها الثرى اليوم (الخميس) الساعة 9:30 صباحاً بمقبرة المحرق. تقبل التعازي للرجال في صالة جمعان (ب) بالمحرق، وللنساء في منزل المتوفاة رقم 2005 طريق 827 مدينة حمد 1208 الدوار السابع.

انتقل إلى رحمة الله تعالى حسن عيسى قطامي القطامي، والد كُلٍّ من: المرحوم عيسى وإبراهيم وجاسم، وشقيق كُلٍّ من: المرحوم عبدالله والمرحوم قطامي ومحمد وفارس، عن عمر ناهز 87 عاماً. تقبل التعازي للرجال في صالة مسجد السلام بمنطقة بوكوارة بالرفاع، وللنساء في منزل المتوفى رقم 821 طريق 1314 بكوارة 913 الرفاع.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الحاجّة نرجس جاسم رضي سبيل، أخت كُلٍّ من: محمد علي وعلي وإبراهيم. وسيُشيَّع جثمانها اليوم (الخميس) الساعة 7:30 صباحاً بمقبرة واديان في سترة. تقبل التعازي للرجال في مأتم حمد بمنطقة واديان في سترة، وللنساء في مأتم الحلال بالمنطقة نفسها.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الحاجّة مريم محمد علي مدن، أرملة الحاج محمد رضي آل طوق، ووالدة كُلٍّ من: جاسم ومجيد وصادق وصلاح ومصطفى ويوسف. تقبل التعازي للرجال في مأتم آل طوق في منطقة واديان بسترة، وللنسا في مأتم أم علي.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الحاجّة زهراء مهدي عبدالرحيم، والدة كُلٍّ من: طالب عبدالله الأصمخ وغالب وإبراهيم وشاكر وحسن. تقبل التعازي للرجال في مأتم الحاج أحمد منصور العالي بمنطقة عالي، وللنساء في صالة المأتم نفسه.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج علي ربيع علي، والد كُلٍّ من: عيسى وحبيب وحسين وربيع وأحمد. وسيُشيَّع جثمانه اليوم (الخميس) الساعة الثامنة صباحاً بمقبرة بوري. تقبل التعازي للرجال مأتم الطويلة بمنطقة بوري.

انتقل إلى رحمة الله تعالى سيدحسين سيدعبدالله، والد كُلٍّ من: سيدجلال وسيدوسام وسيدعلي. تقبل التعازي للرجال في مأتم عبدالحسين بن جعفر بمنطقة جدحفص، وللنساء في مأتم الكامل بالمنطقة نفسها.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج يوسف محسن مرهون، والد كُلٍّ من: محسن وعبدالأمير وفاضل وعباس وأحمد ورضا. تقبل التعازي للرجال في مأتم الشويخ بمنطقة باربار، وللنساء في صالة المأتم نفسه.

«إنّا لله وإنّا إليه راجعون»

العدد 5276 - الأربعاء 15 فبراير 2017م الموافق 18 جمادى الأولى 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً