العدد 5275 - الثلثاء 14 فبراير 2017م الموافق 17 جمادى الأولى 1438هـ

الأهلي في مواجهة توبلي في دوري كبار اليد

تتواصل منافسات الدور التمهيدي لدوري الاتحاد البحريني لكرة اليد للكبار اليوم (الأربعاء) بإقامة مباراتين في افتتاح الجولة العاشرة، فيلتقي حامل اللقب النادي الأهلي مع توبلي في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً، بعد ذلك يلتقي الدير بجاره سماهيج في تمام الساعة السابعة مساءً، وتقام المباراتان على صالة اتحاد اليد بأم الحصم.

وتأتي هذه الجولة في وقت حسم فيه كل شيء، الصدارة الشرفية للنجمة، وأطراف الدورة السداسية للمجموعة الأولى «سداسية الكبار» قد حسموا بشكل رسمي بتأهل النجمة والأهلي وباربار وأم الحصم وتوبلي بالإضافة إلى الاتفاق، ولم يتبقَّ سوى ترتيب المراكز لترتيب جدول مباريات المرحلة الثانية بالنسبة لـ «سداسية الكبار» والدورة الخماسية لتحديد المراكز من السابع للحادي عشر.

وبالتأكيد، فإن فريقاً مثل النادي الأهلي مطلوب منه الفوز في كل مباراة يلعبها، ينظر لمباراة توبلي بنظرة مختلفة وخصوصاً بعد التعثر بالتعادل أمام الاتفاق في الجولة الماضية، سيبحث عن النقاط الثلاث، وإذا ما ظهر بمستوى مباراته السابقة فإنه سيجد أمامه ندّاً عنيداً سيلعب بكل أريحية ولا يوجد أمامه ما يخسره بعد أن ضمن التأهل بتعادله المثير مع أم الحصم في الجولة الماضية.

وبالنسبة للدير وسماهيج، فإنها مباراة إعداد للمرحلة المقبلة. سماهيج وسط الظروف التي يعاني منها هذا الموسم بدأ يقدم الأفضل ويبحث عن الفوز الأول، أما الدير المتراجع فبالتأكيد سيعمل من الآن على البقاء ضمن أندية الدرجة الأولى بالفوز بالمركزين السابع أو الثامن على أقل تقدير بعد أن فقد فرص التأهل لـ «سداسية الكبار».

العدد 5275 - الثلثاء 14 فبراير 2017م الموافق 17 جمادى الأولى 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً