العدد 5275 - الثلثاء 14 فبراير 2017م الموافق 17 جمادى الأولى 1438هـ

البنعلي: الإنجاز ثمرة جهود وبداية للمستقبل

هشام البنعلي
هشام البنعلي

وصف رئيس مجلس إدارة نادي أم الحصم هشام البنعلي تأهل فريقه لـ «سداسية كبار اليد» بالإنجاز، مؤكدا أن ذلك تحقق ثمرة جهود كبيرة بذلت في السنوات الماضية.

وأضاف «مرت كرة اليد في نادي أم الحصم بمراحل مختلفة، وجدنا أنفسنا بعد سنوات من الاستثمار في اللعبة بلا قاعدة ترفد الفرق باللاعبين، وجدنا نادينا مازال يفتقر إلى أبسط مقومات اللعبة، ألا وهو الملعب، وعلى رغم كل ذلك، لم نيأس، اتفقنا على أن نعيد بناء قاعدة قوية للعبة ودعم الفريق الأول، ونواصل سعينا لاستكمال البنية التحتية للنادي، وهاهي طلائع الخير تهل، الصالة قاربت على الجهوزية... وفريقنا الأول من ضمن الستة الكبار، اعتقد بأننا والحمد لله، وفقنا ووضعنا أيدينا على الجرح، عملنا واجتهدنا، أخطأنا وتعلمنا حتى وصلنا لهذا المستوى المشرف».

وبين أن «ما تحقق هو نتاج عمل سنوات مضت ولازلنا نطمح إلى الأفضل، أمر رائع أن يكون لأم الحصم لاعب يستدعى للمنتخب الوطني، ولكننا نعلم بأننا لدينا عناصر مميزة لها مستقبل واعد، جميل أن نتأهل للسداسي، ولكن تطلعاتنا أن نحافظ على ما وصلنا اليه، ما حققه فريقنا ليس صدفة، هناك مدربون يعملون بكل جد، هناك لاعبون مخلصون للنادي وهناك إنسان يتنفس كرة اليد في النادي يقدم كل ما لديه من أجلها اسمه محمد عواد، أشكر الجميع وبإذن الله القادم أفضل بالنسبة إلينا».

العدد 5275 - الثلثاء 14 فبراير 2017م الموافق 17 جمادى الأولى 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً