العدد 5275 - الثلثاء 14 فبراير 2017م الموافق 17 جمادى الأولى 1438هـ

الحالة يستعد للثأر من النويدرات في سداسي السلة

الأهلي يبحث عن الصدارة عن طريق النجمة

يسعى فريق الحالة إلى الثأر من منافسه فريق النويدرات في الدور السداسي لدوري زين البحرين لكرة السلة وذلك عندما يلتقيان عن الساعة 6 من مساء اليوم (الأربعاء) كون الحالة قد خسر من النويدرات في الدور نصف النهائي لكأس خليفة بن سلمان وخرج من المنافسة.

ويلي هذا اللقاء لقاء مهم آخر يجمع بين الأهلي والنجمة عند الساعة 7:45 مساءً، وتقام المباراتان على صالة اتحاد السلة في أم الحصم.

في المباراة الأولى يدرك الفريقان الحالة والنويدرات أهمية المباراة وخصوصاً بعد أن خسرا مباراتهما السابقة في الجولة الأولى، إذ خسر الحالة أمام الأهلي في حين خسر النويدرات أمام المحرق.

ويبحث كلا الفريقين عن الفوز وبالتالي إدخال منافسه في مرحلة الخطر وخصوصاً أن المنافسة على المقعد الرابع في المربع تبدو بشكل كبير منحصرة بين الفريقين مع أفضلية نسبية لفرق المنامة والمحرق والأهلي. ويمتلك الفريقان عدداً من اللاعبين المميزين إلى جانب محترفين متشابهين في طريقة الأداء ما يجعل مبارياتهما على الدوام متقاربة في المستوى والنتيجة ومن الصعوبة التكهن فيها.

ويقود النويدرات المدرب الصربي دراغان في حين يقوم الحالة المدرب الوطني الشاب أحمد جان.

وفي المباراة الأخرى مساء اليوم تبدو الفرصة مواتية أمام الأهلي من أجل الصعود لصدارة الدور السداسي بعد فوزه في الجولة الأولى في الوقت الذي يبحث فيه النجمة عن استعادة أفضل مستوياته الفنية بعد أدائه المتفاوت في لقائه الأول أمام المنامة.

الأهلي القادم بنشوة الفوز على الحالة يدرك تماماً أهمية نقاط هذا اللقاء في الاقتراب كثيراً من ضمان بلوغ المربع الذهبي في حين يدرك النجمة أن الخسارة ستدخل في منطقة الحرج.

العدد 5275 - الثلثاء 14 فبراير 2017م الموافق 17 جمادى الأولى 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً