العدد 5272 - السبت 11 فبراير 2017م الموافق 14 جمادى الأولى 1438هـ

مجمع البحرين يعلن عن مشاركته في مهرجان "البحرين تتسوق"

يشارك مجمع البحرين في النسخة الثالثة من مهرجان "البحرين تتسوق"، الحدث الأضخم على مستوى مملكة البحرين والمستمر لغاية 18 فبراير/ شباط 2017.

وبموجب هذه الشراكة، سيحصل متسوقو المجمع على 3 نقاط في النظام الإلكتروني لولاء المتسوقين مقابل كل دينار بحريني عند إنفاقهم مبلغ 10 دنانير بحرينية أو أكثر لدى متاجر أو مطاعم المجمع ومرافقه المختلفة. وكلما زاد مجموع النقاط التي يجمعها المتسوقون في النظام كلما ازدادت فرصهم للفوز بجوائز قيمة في سحوبات المهرجان الأسبوعية.

وبمناسبة مشاركته يستضيف مجمع البحرين طوال فترة إقامة المهرجان فعالية "غرفة الهروب"، التي ستختبر ذكاء المتسوقين وأصدقائهم لجمع الأدلة وحل الألغاز للهروب من الغرفة المقفلة، تقام الفعالية من الساعة 10 صباحًا وحتى الساعة 11 مساءً على مدار ثلاثين يومًا.

وفي معرض تعليقه على المشاركة، قال مدير مجمع البحرين أبهيشيك شريفاستافا: "في إطار سعينا لأن نكون المجمع العائلي الأبرز على مستوى المملكة نهتم في دعم المبادرات المحلية طوال العام وإحياء المناسبات السنوية. ويعد مهرجان "البحرين تتسوق" من أهم الأحداث والتي تقدم للمتسوقين الفعاليات المسلية لجميع الأعمار وتجربة تسوق حافلة بالربح."

من جانبه، قال مدير مهرجان "البحرين تتسوق"، يوسف محمد الخان: "تسعدنا مشاركة مجمع البحرين ضمن مهرجان البحرين تتسوق، نظرًا لكونه مقصدًا حيويًا للزوار والعوائل من داخل البحرين وخارجها. وستعزز هذه الشراكة من إقبال الزوار على الشراء للدخول في سحوبات المهرجان التي تقدم الكثير من الجوائز القيمة",.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً