العدد 5271 - الجمعة 10 فبراير 2017م الموافق 13 جمادى الأولى 1438هـ

المطوع يبحث مع وزير الخارجية المصري سبل التنسيق تجاه مختلف القضايا الإقليمية

سامح شكري
سامح شكري

اجتمع وزير شئون مجلس الوزراء محمد بن إبراهيم المطوع، مع وزير خارجية جمهورية مصر العربية سامح شكري في مقر وزارة الخارجية المصرية بالقاهرة، وذلك بحضور الشيخ حسام بن عيسى آل خليفة وسفير مملكة البحرين لدى جمهورية مصر العربية الشقيقة والمندوب الدائم لدى جامعة الدول العربية، الشيخ راشد بن عبدالرحمن آل خليفة.

وتناول اللقاء العلاقات الثنائية بين البلدين في ضوء الخصوصية الشديدة التي تتسم بها العلاقات المصرية البحرينية على مختلف المستويات الرسمية والشعبية، وسبل التنسيق بينهما تجاه مختلف القضايا الإقليمية في إطار حرص البلدين على تعزيز الأمن القومي العربي.

وأعرب المطوع عن تقديره الكبير للقيادة المصرية، مؤكداً تضامن مملكة البحرين الكامل مع جمهورية مصر العربية الشقيقة في حربها ضد الإرهاب هذه الظاهرة البغيضة التي تهدد كل المجتمعات والشعوب.

وذكر المتحدث باسم الخارجية المصرية المستشار احمد ابوزيد في بيان صحافي بأن وزير شئون مجلس الوزراء بمملكة البحرين اهتم بالاستماع إلى آخر تطورات الجهود المصرية تجاه الأزمات في كل من سورية وليبيا والعراق واليمن، مشيرًا إلى إشادة وزير الخارجية المصري بعمق العلاقات بين البلدين والسعي الدؤوب لإعطائها دفعة قوية في مختلف المجالات خلال الفترة المقبلة.

وأشاد بما تتمتع به قيادة مملكة البحرين من رؤى حكيمة تجاه مختلف القضايا العربية والدولية وما توليه من اهتمام بدعم جهود تعزيز العمل العربي المشترك، وحمل الوفد نقل تحياته إلى رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة وتقديره للجهود التي يقوم بها سموه من أجل تعزيز التكامل العربي.

العدد 5271 - الجمعة 10 فبراير 2017م الموافق 13 جمادى الأولى 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً