العدد 5270 - الخميس 09 فبراير 2017م الموافق 12 جمادى الأولى 1438هـ

غدا افتتاح دورة دبلوم المحترفين للمدربين

عابد الأنصاري
عابد الأنصاري

الرفاع - اتحاد الكرة 

تحديث: 12 مايو 2017

 تفتتح يوم غدٍ (السبت) دورة دبلوم المحترفين "PRO" للمدربين، وذلك في مقر اتحاد الكرة بالرفاع.

واعتمد المحاضر الدولي الألماني إيريك رويتمولر محاضرا رئيسيا، بالإضافة إلى المحاضر الدولي البحريني فهد المخرق مساعدا، والمحاضر الدولي الكويتي طارق البناي كمحاضر للياقة البدنية.

وقال مدير إدارة العمليات الفنية بالاتحاد، عابد الأنصاري إن إقبال المدربين الوطنيين على التسجيل كان كبيرا، مشيرا إلى مشاركة واسعة من قبل المدربين المحليين الذين بلغ عددهم 16 مدربا، بالإضافة إلى 3 مدربين سوريين و3 من سلطنة عمان.

وأوضح أن الإقبال الواسع يعكس الأهمية الكبرى التي تكتسيها إقامة الدورة، والتي تستضيفها مملكة البحرين للمرة الأولى.

وأشار إلى أن الاستقرار على القائمة النهائية للمشاركين جاء اعتمادا على القوانين التي يشترطها الاتحاد الدولي لكرة القدم لهذه الدورات.

وثمن الأنصاري الإقبال الكبير من قبل المدربين الوطنيين؛ للمشاركة في الدورة، مؤكدا أن هذا الأمر يعكس الحرص الكبير للارتقاء بالأجهزة الفنية الوطنية وضمان حصولها على أعلى المستويات الفنية بما فيه خدمة ومصلحة لكرة القدم البحرينية.

وقال إن الترتيبات لبدء القسم الأول من الدورة استكملت يوم أمس، بعدما عُقد اجتماع تنسيقي مع المحاضرين الثلاثة؛ لاعتماد برنامج الدورة الذي يقام على 4 فترات.

وبين أن الفترة الأولى التي تبدأ يوم غدٍ ستخصص لمحاضرات اللياقة البدنية، مشيرا إلى أن البرنامج الحافل للدورة سيختتم خلال شهر ديسمبر/ كانون الأول من العام الجاري بإجراء الاختبارات النهائية للمشاركين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً