العدد 5270 - الخميس 09 فبراير 2017م الموافق 12 جمادى الأولى 1438هـ

فايز رمزي يشارك في اجتماع لجنة حلبات السباق بجنيف

الصخير - اتحاد السيارات 

تحديث: 12 مايو 2017

شارك عضو مجلس ادارة الاتحاد البحريني للسيارات عضو لجنة حلبات السباق الدولية التابعة للاتحاد الدولي للسيارات FIA فايز رمزي في الاجتماع الأول للجنة حلبات السباق والذي عقد صباح يوم الأربعاء الماضي 8 من فبراير/ شباط الجاري بالعاصمة السويسرية (جنيف).

إذ ناقش الاجتماع الأول لهذا العام العديد من المواضيع المتعلقة بمعدات تجهيزات حلبات السباق من معدات أدوات أمن وسلامة، القوانين الجديدة لسنة 2017.

كما تم اقتراح عدد من القوانين والتعديلات الأخرى لسنة 2018 كما تمت دراسة واستعراض 6 مشاريع حلبات عالمية جديدة قدمت للجنة من مختلف دول العالم، وتمت مناقشة تجديد رخص بعض الحلبات المنتهية صلاحية رخصها.

كما أقيم يوم أمس الخميس 9 من فبراير الجاري ورشة عمل لرؤساء السباقات، إذ تضمنت الورشة استعراض شروط مدير أو رئيس السباق، سيارات السحب لنقل سيارات السباق المتضررة من الحوادث والاصطدامات، المارشالز على المضمار، سيارة الأمان، الفريق الطبي والاسعاف والعلمين البرتقالي والأسود.

وتهدف هذه الورشة التي أقيمت إلى جانب اجتماع لجنة سباق الحلبات الدولية لرفع مستوى رؤساء الفرق واداءهم خلال السباقات المختلفة، مما يساهم في ادارة السباقات بالشكل الجيد وسلاسة سيرها والتواصل الجيد مع مختلف الفرق المنظمة في الحلبة وكيفية التصرف في حال حدوث أي طارئ بأي شكل من الأشكال.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً