العدد 5269 - الأربعاء 08 فبراير 2017م الموافق 11 جمادى الأولى 1438هـ

رئيس اتحاد الكرة يوجه لدخول الجماهير مجاناً في نصف نهائي "أغلى الكؤوس"

الرفاع – اتحاد الكرة 

تحديث: 12 مايو 2017

وجه رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم، الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة إلى فتح باب الدخول مجانا لجماهير مباريات نصف نهائي كأس جلالة الملك  للموسم الرياضي الحالي 2016-2017.

ومن المقرر أن تلعب مباريات المربع الذهبي لمسابقة أغلى الكؤوس بدءا من غدا (الجمعة) على استاد مدينة خليفة الرياضية، إذ يلعب المنامة مع الشباب، فيما يلعب بعد غدا الرفاع مع المحرق، وذلك لتحديد طرفي المباراة النهائية التي ستلعب 2 مارس المقبل.

وقال الأمين العام للاتحاد حسن إسماعيل إن توجيهات رئيس الاتحاد جاءت تقديرا للدور الكبير الذي تلعبه الجماهير في إثراء المباريات، خصوصا وأن المسابقة تحمل اسم الرياضي الأول في المملكة صاحب الجلالة الملك.

ولفت إلى أن بطولة كأس الملك باعتبارها أغلى البطولات تمثل رمزا لدى الرياضيين والجماهير بشكل عام، مشيرا إلى أن الحضور الجماهيري الكبير خلال اللقاءين (غدا وبعد غد) سيمثلان إضافة كبيرة ونوعية للمستويات الفنية التي ستقدمها الفرق الأربعة المتنافسة على الوصول إلى المباراة النهائية.

إلى ذلك، أوضح الأمين العام أن اللجنة المشرفة على التحضير لكأس الملك قررت تخصيص عدد من الجوائز للجماهير الحاضرة خلال لقاء الغد، بالإضافة إلى لقاء بعد الغد.

وأشار إلى أن الجماهير التي ستتواجد في استاد مدينة خليفة الرياضية ستحصل على فرصة الفوز بإحدى الجوائز المخصصة، والتي تتنوع بين تذاكر سفر وأجهزة إلكترونية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً