العدد 5269 - الأربعاء 08 فبراير 2017م الموافق 11 جمادى الأولى 1438هـ

الاتحاد العربي للطائرة يسعى لتطبيق التسجيل الإلكتروني ببطولة الأندية

من ورشة العمل لتطبيق نظام التسجيل الالكتروني
من ورشة العمل لتطبيق نظام التسجيل الالكتروني

المنامة – الاتحاد العربي للكرة الطائرة 

تحديث: 12 مايو 2017

أكد راشد جابر منسق الحكام ببطولة الأندية العربية الخامسة والثلاثون للرجال للكرة الطائرة والتي ستحتضنها مملكة البحرين من 17 لغاية 28 فبراير الجاري عن جاهزية جميع الحكام المحليين للمشاركة في إدارة منافسات البطولة التي ستقام بمشاركة 13 نادياً عربيا.
وأضاف جابر بأن الحكم المرشح للشارة الدولية محمد كاظم سيكون الحكم البحريني المعتمد لمرافقة النادي الأهلي ممثل البحرين في المعترك العربي، بينما سيتم الاستعانة بجميع الحكام المحليين للعمل كمسجلين ومشرفين ومراقبين على جميع المباريات، حيث تقرر بأن تقام المباراة الأولى الساعة 3 عصراً على صالة اتحاد كرة الطاولة، بينما ستقام المباراة الثانية الساعة 5 مساء والثالثة الساعة 7 مساءاً على صالة الاتحاد البحريني للكرة الطائرة وذلك في الأدوار التمهيدية من المسابقة والتي ستشهد توزيع الحكام المحليين على الصالتين.
وأكد جابر جاهزية جميع الحكام المحليين على المشاركة الفاعلة لإنجاح البطولة حيث تم ارسال خطابات التفرغ لمعظم الحكام وإصدار البطاقات الخاصة بهم.
وعلى صعيد آخر، قال راشد جابر بأن الاتحاد العربي يعتزم تطبيق نظام التسجيل الإلكتروني في بطولة الأندية العربية إلا أنه لم يتأكد ذلك بصورة نهائية، ولكن المحاولات جارية لتطبيق النظام الإلكتروني في التسجيل والمعتمد من الاتحاد الدولي للكرة الطائرة.
وأضاف بأن مركز البحرين الدولي لتطوير الكرة الطائرة أقام ورشة عمل حضر خلالها كافة الحكام ومسئولي الاتحاد البحريني للكرة الطائرة استعرض خلالها الحكم الدولي أحمد عبدالعال كيفية استخدام نظام التسجيل الإلكتروني للإستغناء عن التسجيل اليدوي مشيداً بهذا النظام المتطور والذي سيسهل عملية التسجيل بصورة كبيرة.
وأوضح بأن استخدام  نظام التسجيل الإلكتروني في بطولة الأندية العربية سيشكل نقلة نوعية كبيرة، حيث يتم حالياً إعداد الكوادر المحلية على استخدامه لما له من فوائد إيجابية كبيرة في تسجيل كافة بيانات المباراة بدقة متناهية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً