العدد 5269 - الأربعاء 08 فبراير 2017م الموافق 11 جمادى الأولى 1438هـ

منتخبنا المدرسي يخسر من الإمارات في أولى مبارياته بكأس ج

مدينة عيسى - وزارة التربية والتعليم 

تحديث: 12 مايو 2017

خسر منتخبنا المدرسي للصغار لكرة القدم (12 عاماً) مباراته الأولى ضمن المجموعة الأولى لبطولة قناة ج القطرية والتي يتم تنظيمها بنظام مختلف هذا العام وبمشاركة 20 منتخباً لمواليد عام 2004 كحد أقصى، وتستمر حتى 15 فبراير الحالي في الملاعب القطرية، والخسارة جاءت على يد المنتخب الإماراتي الشقيق بهدف دون رد أحرزه علي محمد نجاد في الدقيقة العاشرة من زمن الشوط الثاني.

وسيلعب منتخبنا المدرسي مباراته الثانية عند العاشرة من صباح اليوم الجمعة مع المنتخب الجزائري، وجميع المباريات منقولة على الهواء مباشرةً عبر قناة ج ضمن باقة قنوات (بي ان سبورت القطرية)، بينما ستكون المباراة الثالثة عند الحادية عشرة من صباح يوم غدٍ السبت، والرابعة والأخيرة بالدور التمهيدي الساعة 10 من صباح يوم الأحد أمام المنتخب الإيطالي.

وتحظى المشاركة البحرينية في هذه البطولة بدعم كبير ومتابعة واسعة من سعادة وزير التربية والتعليم الدكتور ماجد بن علي النعيمي الذي يحرص دائماً على ان تكون منتخباتنا حاضرة في هذه المشاركات والتجمعات الرياضية المدرسية الخارجية.

والدول المشاركة في هذا المحفل العالمي هي: قطر، البحرين، البرازيل، الجزائر، كرواتيا، الصين، تشيلي، الأردن، إيطاليا، فرنسا، عمان، المغرب، الكويت، البرتغال، فلسطين، السودان، السعودية، روسيا، الإمارات وتونس.

وتم تقسيم المنتخبات وفق القرعة لأربع مجموعات، بواقع خمسة في كل مجموعة على أن يتأهل المتصدر والوصيف لربع النهائي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً