العدد 5268 - الثلثاء 07 فبراير 2017م الموافق 10 جمادى الأولى 1438هـ

لجنة السكرتارية تكثف تحضيراتها لاستضافة بطولة الأندية العربية للطائرة

المنامة - الاتحاد العربي للكرة الطائرة 

تحديث: 12 مايو 2017

أكد رئيس لجنة السكرتارية ببطولة الأندية العربية الخامسة والثلاثون للكرة الطائرة عادل البناء التي ستحتضنها البحرين من 17 لغاية 28 الشهر الجاري أن العمل في لجنته قائم على قدم وساق من أجل التحضير الأمثل للبطولة التي سيشارك فيها 13 نادياً من مختلف الدول العربية الأعضاء في الاتحاد العربي للكرة الطائرة.

وأضاف البناء بأن لجنته التي تضم كلا من عزيز أحمد وسهى العلوي وزهرة محفوظ تعمل بلا كلل وملل من أجل إنجاز كافة الترتيبات الإدارية اللازمة للمساهمة بصورة فاعلة في إنجاح الحدث العربي الذي يقام للمرة الأولى في مملكة البحرين، إذ تقوم لجنة السكرتارية بإصدار البطاقات الخاصة بالبطولة والتواصل والتنسيق مع كافة اللجان العاملة وحصر احتياجاتهم ومتطلباتهم.

كما تقوم لجنة السكرتارية بترتيب مواعيد وصول جميع الفرق العربية بالتنسيق مع لجنة الاستقبال ولجنة السكن والضيافة والترتيب لاجتماعات لجنة الحكام والاجتماع الفني واجتماع الاستعلام المبدئي والدعوات وإعداد النشرة اليومية وتجهيز القاعات لمختلف الاجتماعات التي تتعلق بالبطولة.

وذكر البناء بأن لجنة السكرتارية لازالت تقوم باستلام أسماء الراغبين لإصدار البطاقات، موضحاً بأنه على جميع الإعلاميين من صحافيين ومصورين وممثلين للإذاعة والتلفزيون الراغبين في إصدار بطاقات خاصة لهم إرسال أسمائهم مع صورة شخصية وإسم الجهة الرسمية التي يمثلونها على الايميل التالي: arabvolleyball1@gmail.com.

وأكد البناء حرص لجنة السكرتارية لإنجاز كافة المهام على وجه السرعة معربا عن ثقته على قدرة اللجنة في القيام بالمهام المنوطة بها على أكمل وجه في ظل ما يتمتع به جميع كوادرها من خبرة في هذا المجال.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 11:52 م

      لاتسون أي بطولة من دون جماهير واللة امفشلينة بطولة او اربعة من الجماهير القرعان يتابعون؟!

اقرأ ايضاً