العدد 5266 - الأحد 05 فبراير 2017م الموافق 08 جمادى الأولى 1438هـ

سترة يفتتح مشواره بمواجهة سماهيج المكافح

في انطلاق الدور الخماسي لدوري السلة

من لقاء سابق بين سترة وسماهيج
من لقاء سابق بين سترة وسماهيج

ينطلق اليوم (الإثنين) الدور الخماسي لدوري زين البحرين لكرة السلة بإقامة لقاء واحد يجمع بين سترة وسماهيج عند الساعة 7 مساء، على صالة اتحاد السلة في أم الحصم.

ويضم الخماسي فرق سترة وسماهيج والاتحاد ومدينة عيسى والبحرين والتي تتنافس فيما بينها على الحصول على أحد المركزين الأول والثاني للتأهل لمواجهة الخامس والسادس من الدور السداسي في مربع من أجل حسم بطولة الدور الفضي لدوري السلة.

ويبدو أن حظوظ الاتحاد ومدينة عيسى الأوفر حظا لتصدر الدور الخماسي في ظل أداء الفريقين في القسم الأول من الدوري إلا أن كل الاحتمالات واردة وخصوصا من جانب سترة والبحرين القادرين على المنافسة.

في مباراة اليوم تبدو حظوظ سترة أكثر في ظل ما يمتلكه الفريق من إمكانات بتواجد محترفه النيجيري أوجستين أوكسون إلى جانب اللاعبين المحليين أمثال عبدالمحسن عبدالرضا وعبدالله علي وناصر الموسوي ومحمد الحمراوي وبقية اللاعبين.

ويقود سترة المدرب الوطني علي عبدالغني الذي يعول على الخماسي لإعادة سترة لوضعه الطبيعي في منافسات السلة.

على الجانب الآخر، فإن فريق سماهيج الذي نجح في الهروب من قاع ترتيب فرق الدوري هذا الموسم بعد أن احتل المركز العاشر تاركا آخر الترتيب لفريق البحرين يتمنى أيضا الظهور بشكل مختلف في الخماسي والتحول إلى منافس قوي في هذا الدور بقيادة مدربه الوطني علي كويد ومحترفه الأميركي دونالد وبقية لاعبيه المحليين وأبرزهم حسين بوصفوان.

العدد 5266 - الأحد 05 فبراير 2017م الموافق 08 جمادى الأولى 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً