العدد 5265 - السبت 04 فبراير 2017م الموافق 07 جمادى الأولى 1438هـ

بالصور.. إصابة مروعة للاعب برشلونة رافينيا أمام بيلباو

الوسط - المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

تعرض نجم وسط فريق برشلونة الإسباني "رافينيا" لإصابة قوية في الوجه خلال مباراة فريقه أمام فريق أتلتيك بيلباو، وذلك في المباراة التي أقيمت بين الفريقين السبت ضمن منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم.

كان الفريق الكاتالوني قد حقق فوزاً مهمًا على حساب نظيره فريق أتلتيك بيلباو بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين على أرضية ملعب الكامب نو، ضمن منافسات الجولة 21 من مُسابقة "الليغا".

وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن اللاعب الدولي البرازيلي رافينيا قد تعرض لإصابة قوية اثر اصطدام قوي مع حارس مرمى فريقه تير شتيغن ليخرج عند حلول الدقيقة 54 بعد قطع في وجه وقام المدير الفني للبارسا لويس إنريكي بإشراك إيفان راكيتيتش بدلاً منه.

ولم يتم الكشف حتى الآن عن حجم الإصابة التي يعاني منها رافينيا، ولكن قد تبعده عن المشاركة في مباراة فريقه القادمة أمام أتلتيكو مدريد في مُسابقة الكأس.

ويستعد الفريق الكاتالوني لخوض مباراة هامة ومُرتقبة أمام أتليتكو مدريد في إياب دور النصف النهائي لبطولة كأس ملك إسبانيا يوم الثلثاء المُقبل على أرضية ملعب "الكامب نو"، وذلك بعدما حقق نتيجة إيجابية في الذهاب بالفوز بثنائية مقابل هدف.

يُذكر أن برشلونة يحتل حاليًا وصافة جدول ترتيب الليغا وذلك بعدما رفع رصيده إلى النقطة 45 وبفارق نقطة عن المُتصدر ريال مدريد الذي يخوض مباراة هامة أمام فريق سيلتا فيغو في الجولة ذاتها.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً