العدد 5265 - السبت 04 فبراير 2017م الموافق 07 جمادى الأولى 1438هـ

بالفيديو... المحرق يهزم جاره البسيتين ويقفز للمركز الرابع بدوري الطائرة

من لقاء المحرق والبسيتين
من لقاء المحرق والبسيتين

ارتقى نادي المحرق إلى المركز الرابع مع ختام منافسات القسم الأول لدوري الدرجة الأولى للكرة الطائرة. إذ نجحت «كتيبة المرباطي» في تحقيق فوز صريح على البسيتين، وبثلاثية نظيفة، لترفع رصيدها من النقاط إلى (12) فيما ظل الخاسر على رصيده السابق وهو نقطتان فقط.

وجاءت نتائج أشواط اللقاء الذي أداره طاقم مكون من الدولي حسين الكعبي، والمرشح الدولي محمد خاتم بواقع: (25-17، 25-19، 25-18).

وبالعودة إلى المباراة، نرى أن المحرق استطاع إيقاف سلسلة التعادلات التي ميزت بداية الشوط الأول سريعاً؛ لأن ضاربيه بدأوا يحققون النقاط من مختلف المراكز، دون إغفال دور الإرسال الموجه الذي هز الكرة الأولى عند البسيتين.

وحافظ المحرق على تفوقه حتى أنهى الشوط بإرسال مباشر عبر محمود العافية وذلك بنتيجة (25-17).

وفي الشوط الثاني، بدأ البسيتين بقوة مستفيداً من أخطاء منافسه الهجومية تارة، ومن فعالية علي محمد بالهجوم والصد أمام علي إبراهيم في أخرى (7-3).

وعلى رغم توسيع الفارق بعد كرتين سريعتين لمحمد عمر، إلا أن المحرق انتفض واستفاد من إرسال البديل عماد سلمان الموجه ليعود من بعيد؛ لأن البسيتين واجه صعوبة في التخليص وهذا ساهم في تحقيق مبارك الحايكي ومن ثم سيد علي محمد لنقاط متتالية دون إغفال عودة علي إبراهيم لتحقيق النقاط (15-11) لمصلحة المحرق.

حافظ المحرق على تفوقه حتى أنهى تميز مبارك الحايكي في مهارة الصد أمام السلوفيني ألين الشوط لمصلحته بنتيجة (25-19).

في الشوط الثالث، فرض المحرق إيقاعه ونجح في السيطرة على مجريات الشوط حتى أنهاه لمصلحته بنتيجة (25-18) بعد خطأ هجومي ارتكبه السلوفيني ألين.

العدد 5265 - السبت 04 فبراير 2017م الموافق 07 جمادى الأولى 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

شاهد أيضا