العدد 5264 - الجمعة 03 فبراير 2017م الموافق 06 جمادى الأولى 1438هـ

القيادة تتبادل التهاني بمناسبة ذكرى تأسيس قوة دفاع البحرين‎

 

تلقى عاهل البلاد المفدى القائد الاعلى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى ال خليفة برقية تهنئة من رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الامير خليفة بن سلمان ال خليفة بمناسبة الذكرى التاسعة والاربعين لتأسيس قوة دفاع البحرين هذا نصها :

حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة حفظه الله ورعاه ملك مملكة البحرين المفدى ،،

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد،،،

فانه ليسرنا كثيراً ان نبعث إلى جلالتكم معبّرين عن خالص التهاني والتبريكات في مناسبة احتفال البلاد بالذكرى التاسعة والأربعين لتأسيس قوة دفاع البحرين، التي أسهمتم جلالتكم في إرساء لبناتها الأولى وتعهدتموها بحكيم رعايتكم وعنايتكم حتى أصبحت قوة دفاع البحرين صرحاً عتيداً ودرعاً حصيناً للذود عن الوطن وحماية منجزاته الحضارية الكبيرة.

كما ويسعدنا في هذه المناسبة الوطنية الجليلة ان نعرب لجلالتكم عن خالص الاعتزاز والتقدير لقيادتكم الحكيمة، سائلين المولى عز وجل أن يحفظ جلالتكم ويسبغ عليكم موفور الصحة والسعادة لمواصلة مسيرة الخير والتقدم والنماء التي تقودونها جلالتكم بكل الحكمة والاقتدار في وطننا العزيز.

والله يحفظ جلالتكم على الدوام سالمين،،

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،

خليفة بن سلمان آل خليفة

رئيس الوزراء

وقد بعث حضرة صاحب الجلالة الملك المفدى القائد الاعلى برقية شكر جوابية الى صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء هذا نصها :-

صاحب السمو الملكي العم العزيز الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة حفظه الله

رئيـــــس الـــــوزراء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،

بكل السرور يطيب لنا أن نبعث إلى سموكم الكريم بالتحيات الخالصة والتمنيات العميقة لسموكم بموفور الصحة والعافية، مقرونة بإعتزازنا ببرقية سموكم التي تحمل لنا التهنئة بالذكرى التاسعة والأربعين لتأسيس قوة دفاع البحرين الباسلة، وإننا بهذه المناسبة نود أن نسجل تقديرنا الكبير بهذه المؤسسة الوطنية المجيدة التي كانت وستبقى بإذن الله الدرع الواقية، للحفاظ على وطننا العزيز ومكتسباته الغالية، وبكل أقتدار تسليحاً وتدريباً وجاهزية وكفاءة بروح عالية من التضحية والولاء والوفاء، مما هو جدير بكل إشادة، وباعث على كل إكبار.

وأننا نقدر دوركم ودعمكم المتواصل لهذه المؤسسة، مما له أكبر الأثر فيما حققته وأنجزته وتنجزه، نسأل الله لسموكم الصحة والعافية وطول العمر ولمملكتنا العزيزة الأمن والسلام ولقوة دفاع البحرين التوفيق والسداد والظفر.

والله يحفظكم ويرعاكم ودمتم سالمين.

حمد بن عيسى آل خليفة

ملك مملكة البحرين

وتلقى عاهل البلاد القائد الاعلى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى ال خليفة برقية تهنئة من ولي العهد نائب القائد الاعلى النائب الاول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الامير سلمان بن حمد ال خليفة بمناسبة الذكرى التاسعة والاربعين لتأسيس قوة دفاع البحرين هذا نصها:

سيدي حضرة صاحب الجلالة الوالد العزيز الملك حمد بن عيسى ال خليفة حفظه الله ورعاه

ملك مملكة البحرين المفدى القائد الأعلى

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

بكل الفخر والاعتزاز أرفع إلى مقام جلالتكم السامي أسمى آيات التهاني والتبريكات بأسمى ونيابة عن إخواني منتسبي قوة دفاع البحرين بمناسبة الذكرى التاسعة والأربعين على تأسيس قوة دفاع البحرين والتي أصبحت بفضل الله ثم رعايتكم السامية رمزاً للعزة والكرامة والفداء.

سيدي صاحب الجلالة إن رجالكم منتسبي قوة دفاع البحرين يستلهمون ويستمدون القوة والعزيمة والإصرار والثبات من الله سبحانه وتعالى ثم من قيادتكم الحكيمة في كل ما يناط ويوكل إليهم من مهام من أجل استقرار وطننا الغالي والمشاركة في تحقيق الأمن القومي العربي مع القوات المسلحة بالدول الشقيقة والصديقة واضعين نصب أعينهم طاعة الله عز وجل ثم ولاة الأمر خدمة لوطنهم وجلالتكم حفظكم الله ، ومسيرتكم الحضارية المباركة لتحقيق آمال شعبكم الوفي من أجل عزة وتقدم وطننا العزيز.

سائلا الله عز وجل أن يعيد علينا هذه المناسبة المجيدة ووطننا ينعم بمزيد من التطور والرخاء والأمن والاستقرار وأن يديم على جلالتكم موفور الصحة والسعادة والعمر المديد.

ودمتم بحفظ الله سالمين موفقين سيدي ،،

ابنكم المخلص

سلمان بن حمد ال خليفة

ولي العهد نائب القائد الأعلى

النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء

وقد بعث حضرة صاحب الجلالة الملك القائد الاعلى برقية شكر جوابية الى صاحب السمو الملكي ولي العهد نائب القائد الاعلى النائب الاول لرئيس مجلس الوزراء حفظه الله ورعاه هذا نصها :

صاحب السمو الملكي ابننا العزيز الأمير سلمان بن حمد آل خليفة حفظه الله،،

ولي العهد نائب القائد الأعلى - النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء،،

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،

يطيب لنا بكل السرور أن نبعث إلى سموكم بخالص التحيات وعميق التمنيات بموفور الصحة والعافية مقرونة بإعتزازنا ببرقية سموكم التي تحمل تهنئتكم لنا وتهنئة أخوانكم البواسل منسوبي قوة دفاع البحرين قادة وضباطاً وأفراداً ، بالذكرى التاسعة والأربعين لتأسيس قوة دفاع البحرين الباسلة ، وأننا بهذه المناسبة لنسجل تقديرنا الكبير وثقتنا العالية بقوة دفاع البحرين التي تثبت يوماً بعد يوم أنها على العهد والوعد ، وأنها درع الوطن وحصنه الحصين وأنها أنجزت وتنجز كل المهام التي يطلبها الوطن ، وهي تتمتع بأعلى مستويات التدريب والتجهيز والاستعداد ، في روح صادقة من الولاء والوفاء والتضحية والفداء .

إننا إذ نقدر دور سموكم في كل ما أنجزته قوة الدفاع لنسأل الله لكم ولكل منسوبي هذه القوة النبيلة التوفيق والسداد ودمتم سالمين والله يحفظكم.

والدكـــم

حمد بن عيسى آل خليفة

ملك مملكة البحرين

وتلقى رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الامير خليفة بن سلمان ال خليفة برقية تهنئة من ولي العهد نائب القائد الاعلى النائب الاول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الامير سلمان بن حمد ال خليفة بمناسبة الذكرى التاسعة والاربعين لتأسيس قوة دفاع البحرين هذا نصها :

صاحب السمو الملكي العم العزيز الوالد الأمير خليفة بن سلمان ال خليفة حفظه الله رئيس الوزراء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،

يشرفني أن أبعث لسموكم الكريم بإسمي ونيابة عن إخواني منتسبي قوة دفاع البحرين أصدق آيات التهاني والتبريكات بمناسبة الذكرى التاسعة والاربعين على تأسيس قوة دفاع البحرين.

شاكراً لسموكم الرعاية الكريمة والدعم اللامحدود لقوة دفاع البحرين حتى وصلت لهذا المستوى المشرف الذي مكنها من الحفاظ على سيادة وأمن واستقرار مملكتنا الغالية والمشاركة في استقرار المنطقة مع القوات المسلحة بالدول الشقيقة والصديقة.

سائلاً الله تعالى أن يعيد على سموكم هذه المناسبة المجيدة ووطننا الغالي ينعم بالخير والازدهار والأمن والاستقرار في ظل القيادة الحكيمة لسيدي حضرة صاحب الجلالة الملك الوالد حمد بن عيسى ال خليفة عاهل البلاد المفدى القائد الأعلى حفظه الله ورعاه وأن يديم على سموكم موفور الصحة والسعادة والعمر المديد وأن يحفظكم فخراً وذخراً وسنداً لمملكة البحرين وشعبها الوفي.

ودمتم سموكم بحفظ الله سالمين موفقين

ابنكم المخلص

سلمان بن حمد ال خليفة

ولي العهد نائب القائد الأعلى

النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء

وقد بعث صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء برقية شكر جوابية الى صاحب السمو الملكي ولي العهد نائب القائد الاعلى النائب الاول لرئيس مجلس الوزراء هذا نصها:

صاحب السمو الملكي الابن العزيز الأمير سلمان بن حمد آل خليفة حفظه الله رعاه

ولي العهد نائب القائد الأعلى

النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد،،،

فلقد اطلعنا بمزيد التقدير على برقية سموكم الطيبة المهنئة لنا بمناسبة الذكرى التاسعة والأربعين لتأسيس قوة دفاع البحرين.

وانه ليسرنا في هذه المناسبة الوطنية العزيزة أن نعبّر لسموكم عن شكرنا لمشاعركم النبيلة نحونا، واعتزازنا بما توالون بذله من جهود طيبة دؤوبة لمواصلة الارتقاء بكفاءة وأداء قوة دفاع البحرين.

مؤكدين في هذا الصدد مواصلة دعمنا القائم والمعهود لهذا الصرح الوطني الشامخ، داعين الله سبحانه وتعالى أن يعيد عليكم هذه المناسبة الوطنية الغالية وأنتم تتمتعون بموفور الصحة والسعادة وأن يحفظ وطننا الغالي في ظل القيادة الحكيمة لصاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة حفظه الله ورعاه.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،

خليفة بن سلمان آل خليفة

رئيس الوزراء





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً