العدد 5264 - الجمعة 03 فبراير 2017م الموافق 06 جمادى الأولى 1438هـ

المدير الفني للفراعنة يؤكد أحقية الكاميرون للوصول لنهائي أفريقيا

قال المدير الفني للمنتخب المصري الأول لكرة القدم (الفراعنة) الأرجنتيني هيكتور كوبر إن المنتخب الكاميروني (الأسود غير المروضة) يستحق الوصول للمباراة النهائية، خاصة وأنه فريق قوي وشرس ومنظم للغاية ولديهم التزام تكتيكي على أعلى مستوى.

ويلتقي منتخب الفراعنة مع الكاميرون غدا (الأحد) في العاصمة الغابونية (ليبرفيل)، في نهائي كأس الأمم الافريقية 2017.

وأقر كوبر، في تصريحاته بالمؤتمر الصحافي اليوم السبت (4 فبراير/ شباط 2017)، بأن هناك تشابه كبير في المستوى والأداء بين المنتخبين المصري والكاميروني، خاصة في ظل البداية والوصول في النهاية إلى المباراة الأخيرة والبحث عن اللقب، موضحا أنها ستكون مواجهة صعبة للغاية بين الفريقين.

وأوضح مدرب الفراعنة أن مشكلة فريقه تتمثل في الإرهاق الشديد، الذي يعاني منه اللاعبون بسبب ضغط المباريات.

وأضاف كوبر أنه يبحث حاليا مع جهازه المعاون على العناصر القادرة على المشاركة في النهائي، موضحا أن كل الاحتمالات واردة في التشكيل وكذلك النتيجة، متمنيا أن يقف الحظ بجانب فريقه في التتويج باللقب والحصول على البطولة الثامنة في تاريخ الكرة المصرية.

وشهد المؤتمر انفعال كوبر على أحد المراسلين الأجانب بعدما سأله عن عدد البطولات، التي حصدها طوال مشواره مع كرة القدم، خاصة وأنه معروف بخسارة المباريات النهائية في أكثر من بطولة.

ورد كوبر بانفعال شديد على المراسل، قائلا: "اقرأ تاريخي جيدا، ستعرف كم نهائي وصلت إليه، وكم بطولة حصلت عليها، يبدو أنك لا تعرف من أنا".

وأختتم الارجنتيني تصريحاته، مؤكدا ثقته في قدرة الفراعنة على تخطي الظروف الصعبة والعودة للقاهرة بالكأس القارية من أجل اسعاد الشعب المصري.

ومن جانبه، أكد الحارس الدولي المخضرم عصام الحضري، قائد منتخب الفراعنة، اصرار منتخب الفراعنة على حصد اللقب القاري.

وأوضح الحضري، في المؤتمر الصحافي: "كل لاعب بالمنتخب المصري يضع أمامه هدفت واحدا وهو كأس إفريقيا".

وأشار إلى أن فريقه يحترم كل المنتخبات، موضحا أنها الميزة الأكبر في المنتخب المصري، الذي يعرف دائما كيف يتعامل مع جميع المتنافسين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً