العدد 5262 - الأربعاء 01 فبراير 2017م الموافق 04 جمادى الأولى 1438هـ

مدرب السد يأسف لتعادل فريقه مع الشحانية بالدوري القطري

أعرب البرتغالي جوزفالدوا فيريرا، مدرب فريق السد، عن استيائه الشديد من الاحداث التى شهدتها مباراة فريقه ضد الشحانية، اليوم الخميس، ضمن المرحلة التاسعة عشر لبطولة الدوري القطري لكرة القدم، التي انتهت بالتعادل 1/1، مما افقده نقطتين على قدر كبير من الأهمية في صراع المنافسة على اللقب.

وشهدت المباراة أربع حالات طرد ثلاثة منهم من جانب السد وهم بغداد بونجاح وبيدرو ميجيل وابراهيم ماجد في حين طرد ناصر الكعبي من جانب فريق الشحانية.

وقال فيريرا، خلال المؤتمر الذي أقيم عقب اللقاء "هنيئا لنادي الشحانية، وأتمنى لهم التوفيق فى قادم المباريات. السد لم يقدم الأداء المطلوب, مما أفقدنا نقطتين ثمينتين فى صراع المنافسة، وأيضا فقدنا ثلاثة لاعبين مهمين بعد طردهم في المباراة".

وأضاف مدرب السد "الشحانية لعب بطريقة دفاعية, وللأسف الأخطاء التحكيمية أضرتنا للغاية, وطاقم الحكام قاموا باستفزاز لاعبينا وهذا قلة احترام للاعبي السد".

,أشار المدرب البرتغالي إلى وجود أخطاء تحكيمية في العديد من المباريات السابقة لنادي السد، والتي أضاعت على الفريق العديد من النقاط.

وأتم المدرب البرتغالي حديثه قائلا "نحن لم نؤد بالشكل المطلوب ولا نستحق نقاط المباراة. أتحمل مسئولية التعادل وفريقي لم يلعب بالشكل الجيد. أعلم أن خصمنا كان ذكيا ولعب بشكل دفاعي وحارس مرماهم أهدر أكثر من عشر دقائق، وأتمنى منهم ان يلعبوا ضد الفرق الاخرى بنفس الطريقة".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً