العدد 5262 - الأربعاء 01 فبراير 2017م الموافق 04 جمادى الأولى 1438هـ

"القطرية للعطلات" تقدم باقات حصرية لمعرض الدوحة الدولي للمجوهرات والساعات 2017

تقدم القطرية للعطلات التابعة للخطوط الجوية القطرية باقات رائعة لزوار النسخة الرابعة عشر من معرض الدوحة للمجوهرات والساعات 2017، والذي سيعقد بين 20 وحتى 25 من شهر فبراير/ شباط الجاري.

وصممت القطرية للعطلات باقات خاصة للرحلات وحجز الفنادق والجولات لزوار المعرض العالمي بما في ذلك إجراءات سلسة لحجز رحلات الطيران وتمكينهم من استكشاف معالم مدينة الدوحة. وتتوفر مجموعة من العروض على الدرجة السياحية ودرجة رجال الأعمال والدرجة الأولى تشمل تذكرة ذهاب وعودة وإقامة لليلتين في فندق خمس نجوم ابتداءً من  186 دينار بحريني للشخص. وتقدم أيضاً باقات القطرية للرحلات الحصرية خدمات اختيارية للإقامة مثل خيارات بوفيه إفطار وترقية الغرفة ونقل من المطار وأماكن وقوف سيارات وتسجيل الدخول المبكر وتسجيل الخروج المتأخر، وقسائم خصومات على الدخول إلى السبا  والأنشطة والوجبات، حسب المتاح.

وقال نائب أول الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في الشرق الأوسط وإفريقيا وباكستان في الخطوط الجوية القطرية، إيهاب أمين:  "تقدم القطرية للعطلات لزوار الدوحة باقات متكاملة بأسعار خاصة لضمان متعتهم عند زيارة الحدث الدولي وعند استكشافهم الدوحة. سيستفيد الزوار الذين يقومون بالحجز على الموقع الالكتروني للقطرية للعطلات بمجموعة من الخدمات المضافة مثل التسجيل المبكر للدخول و تسجيل الخروج المتأخر ونقل من المطار وغيرها الكثير. وتم تصميم جميع هذه الخدمات لإضفاء بريقاً على الرحلات مماثل لبريق المجوهرات والساعات التي سيكتشفها زوار المعرض."

وسيتمكن المسافرون أيضاُ من استئجار سيارات إضافة إلى زيارات الأماكن الثقافية المقدمة من جولات القطرية للعطلات.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً